وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجالية الفلسطينية في اوروبا تدين العدوان وتكثف من فعالياتها التضامنية

نشر بتاريخ: 17/11/2012 ( آخر تحديث: 17/11/2012 الساعة: 21:01 )
بيت لحم - معا - اكد رئيس اتحاد الجالية الفلسطينية في اوروبا مازن الرمحي على تكاثف الفعاليات التضامنية مع الشعب الفلسطيني وحالة التضامن الكبيرة والعالية من قبل الجالية الفلسطينية والعربية وجميع الاحرر مع الفلسطينيين.

كما واكد الرمحي لـ معا، على ضرورة انجاز الوحدة وانهاء الانقسام باسرع وقت.

وادان العدوان الاسرائيلي على غزة الذي ادى إلى استشهاد 42 مواطنا لليوم الثالث للعدوان.

وادان الاتحاد العام للجاليات الفلسطينية في اوروبا الاعتداء الاسرائيلي على قطاع غزة، معتبرا هذا الاعتداء اعتداء على كل الوطن والشعب الفلسطيني ويأتي لهدر الدم الفلسطيني ضمن الحملة الانتخابية الاسرائيلية.

وطالب الاتحاد جميع الفصائل الفلسطينية رص الصفوف ووضع الخلافات جانبا والعمل فورا علي انجاز الوحدة الوطنية والوقوف موحدين في وجه العدو الاسرائيلي الذي لا يفرق بين طفل او امراة او شيخ ولا يفرق بين الفصائل الفلسطينية ويدمر الشجر والحجر.

واوضح ان هذا الاعتداء الاسرائيلي جاء في الوقت الذي نخوض فيه معركة الاعتراف بالدولة الفلسطينية في الامم المتحدة كعضو مراقب يعتبر اداة ضغط علي القيادة الفلسطينية وعلى الرئيس محمود عباس لثنيه عن تقديم الطلب للامم المتحدة في 29.11.2012.

كما وطالب العالم اجمع بالرد على هذه الجرائم بحق قطاع غزة والعمل فورا على وقف العدوان، مطالبا المجتمع الدولي بالوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني ودعمه والتصويت لصالح الدولة الفلسطينية كرد على الجرائم الاسرائيلية.