وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اختتام فعاليات أسبوع الشباب في نابلس

نشر بتاريخ: 18/11/2012 ( آخر تحديث: 18/11/2012 الساعة: 11:46 )
نابلس- معا- اللجنة الاعلامية- اختتمت محافظة نابلس الفعاليات الرياضية ضمن الأسبوع الوطني للشباب الفلسطيني والتي تم اقامتها بتنظيم من محافظ نابلس وبإشراف جامعة النجاح الوطنية.

بطولة كرة القدم للناشئين:
اشترك في البطولة 8 أندية وهي عيبال وحطين وشباب نابلس والاتحاد والتضامن ومركز بلاطة وعسكر ورقم واحد وتم إقامة البطولة على ملعب بلدية نابلس خلال الأسبوع الوطني للشباب الفلسطيني وتحت الامطار.

حيث حقق مركز شباب عسكر المرتبة الأولى ومركز رقم واحد المرتبة الثانية, وحكم المباريات براء أبو عيشة ومحمود سالم وجهاد مبروك وطلبة من كلية التربية الرياضية وهم علاء يامين ووليد عطية واحمد نواس وعبد القادر أبو عجمية وفادي أبو كف وعبد الرحمن الحاج حمد ونزار أبو عيشة.

وفي نهاية البطولة تم إقامة حفل تكريم بحضور نائب محافظ محافظة نابلس السيدة عنان الاتيرة وملتقى رجال الإعمال, وفي كلمة مشرف البطولة سليمان العمد المحاضر في كلية التربية الرياضية في جامعة النجاح الوطنية بين أهمية الرياضة في نقل الرسالة الوطنية وتثقيف اللاعب الفلسطيني وشكر كل من ساهم في إنجاح البطولة وخاصة محافظة نابلس والبلدية والشرطة وملتقى رجال الإعمال لتبرعهم بجوائز البطولة, وطاقم الهلال الأحمر والخدمات الطبية وتلفزيون فلسطين وتلفزيون نابلس وإذاعة صوت النجاح وطريق المحبة وصفحة مدينة نابلس وطلبة كلية التربية الرياضية, وتم تكريم الفرق المشاركة والفرق الفائزة والحكام.
بطولة كرة السلة:

اشترك في البطولة 4 أندية وهي عيبال وحطين والطائفة السامرية والاتحاد وتم إقامة البطولة على صالة كلية التربية الرياضية في جامعة النجاح الوطنية خلال الأسبوع الوطني للشباب الفلسطيني, حيث حقق نادي حطين المرتبة الأولى ونادي عيبال المرتبة الثانية. وحكم المباريات الحكام خالد السمحان وإبراهيم الأسمر وسمير الترابي ومجموعة من طلبة كلية التربية الرياضية وهم قاسم الدبيك واحمد علي ومحمد مناصرة.


وتم إقامة حفل التكريم بحضور نائب محافظ محافظة نابلس السيدة عنان الاتيرة وعميد كلية التربية الرياضية الدكتور وليد خنفر وملتقى رجال الاعمال والدكتور بدر رفعت ومفلح عقل من الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة, وفي كلمة السيدة عنان الاتيرة باركت للفريق الفائز وشكرت كل من ساهم في انجاح البطولة وخاصة جامعة النجاح على الاستضافة والاشراف و تم تكريم الفرق المشاركة والفرق الفائزة والحكام. وقد اصيب اللاعب بشير عبد العزيز في المباراة النهائية ونتمنى له الشفاء العاجل.

مباراة كرة السلة لذوي الاعاقة:
تم اقامة مباراة احتفالية في كرة السلة لذوي الإعاقة على ارض ملعب كلية التربية الرياضية في جامعة النجاح الوطنية وتحت الأضواء الكاشفة, وبحضور السيدة عنان الاتيرة نائب محافظ محافظة والدكتور وليد خنفر عميد كلية التربية الرياضية وملتقى رجال الاعمال, وشارك في المباراة مجموعة من اللاعبين من نادي المستقبل التابع للاتحاد الفلسطيني للمعاقين, وشكر امين سر الاتحاد معاوية منى كل من ساهم في إنجاح المباراة.

بطولة كرة القدم لقدامى اللاعبين:
اشترك في البطولة 8 اندية وهي عيبال وحطين وشباب نابلس والاتحاد والتضامن ومركز بلاطة وعسكر ورقم واحد وتم إقامة البطولة على ملعب نادي حطين المعشب وتحت الأضواء الكاشفة خلال الأسبوع الوطني للشباب الفلسطيني حيث وصل الى الدور نصف النهائي نادي الاتحاد ونادي عيبال ونادي حطين ومركز رقم واحد وتم ايقاف البطولة تضامنا مع اهلنا في غزة حيث كان من المقرر إنهائها يوم الخميس.

اشرف على البطولة تيسير العالم وسليمان العمد وحكم المباريات طلبة من كلية التربية الرياضية وهم وليد عطية وعبد القادر ابو عجمية وعبد الرحمن الحاج حمد وحمزة شنك.