وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حزب التحرير: العرب يكتفون بشجب العدوان

نشر بتاريخ: 19/11/2012 ( آخر تحديث: 19/11/2012 الساعة: 01:40 )
القدس- معا- اتهم حزب التحرير في فلسطين وزراء الخارجية العرب الذين اجتمعوا في القاهرة أمس الاول لأجل العدوان على غزة، أنهم أرسلوا على لسان وزير الخارجية القطري جاسم بن حمد والوزير اليمني رسالة تطمين إلى دولة الاحتلال مفادها بأن الأنظمة العربية لن تحرك جيوشها لنصرة غزة، وأنهم يكتفون بشجب العدوان ومناشدة الدول الكبرى والأمم المتحدة لوقف العدوان، وتقديم المساعدات الإنسانية، والقيام بزيارات رمزية لقطاع غزة، والضغط على حكومة غزة للقبول بتهدئة طويلة الأمد تحفظ أمن اليهود.

وقال الحزب في بيان صحفي صادر عن مكتبه الإعلامي في فلسطين "إن الكيان اليهودي الغاصب لأرض فلسطين أرعبته الثورات في العالم العربي وهي تنادي بتحريك جيوش الأمة تجاه فلسطين لتحريرها والقضاء على كيانهم المسخ، وخاصة أن ثوار الشام يسيرون بخطوات ثابتة لاستعادة سلطانهم المسلوب من قبل حامي اليهود طاغية الشام بشار الأسد الذي حافظ على الجبهة الشمالية دون إطلاق رصاصة واحدة لمدة أربعين عاماً.

وبين الحزب أن الاحتلال يخاف من التغيير القادم في سوريا "خاصة إذا كان إسلاما حقيقيا" لذلك فهو "يستميت للوصول إلى تهدئة طويلة الأمد على الجبهة الجنوبية مع قطاع غزة من خلال هذه الهجمة الشرسة على أهل غزة، معتمدين على تواطؤ النظام العربي الخائن في الضغط على سلطة غزة، حتى يتفرغوا للجبهة السورية". حسب البيان.

وقال البيان أن الحزب يعمل على تنصيب خليفة في دولة الخلافة الراشدة الثانية، ليقودهم في ساحات الجهاد والاستشهاد لنصرة أهل فلسطين وتحرير فلسطين كاملة من الاحتلال اليهودي الغاشم وتحرير كافة بلاد المسلمين المحتلة ونصرة المسلمين المقهورين في كافة بقاع الأرض، وإننا نرجو أن يكون ذلك قريباً بإذن الله ويومئذ يفرح المؤمنون بنصر الله.