وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجمعيات واللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان تثمن دور القوى والفصائل الوطنية والاسلامية

نشر بتاريخ: 21/02/2007 ( آخر تحديث: 21/02/2007 الساعة: 06:32 )
بيت لحم- معا- ثمنت عدد من الجمعيات الفلسطينية واللجان الشعبية العاملة في لبنان،دور فصائل منظمة التحرير الفلسطينية والقوى الوطنية والإسلامية الفلسطينية التي تسعى دوما من اجل الدفاع عن قضايا الشعب الفلسطيني.

جاء ذلك خلال اجتماع أكثر من "35" مؤسسة وجمعية ورابطة أهلية عاملة في الوسط الفلسطيني بلبنان، بالإضافة الى ممثلي اللجان الشعبية الفلسطينية والاتحادات والنقابات الشعبية الفلسطينية وعدد من أعضاء المجلس الوطني الفلسطيني في مركز سعيد اليوسف الاجتماعي الثقافي في مخيم عين الحلوة.

وذلك بدعوة من الرابطة الفلسطينية للاجئين "راجع" والجمعية الفلسطينية للدفاع عن حق العودة, وجمعية الشباب الفلسطيني "لاجئ" وتجمع حتما سنعود وجمعية الغد الفلسطيني.

والتقت الجمعيات والمؤسسات للتباحث في كيفية توحيد الجهد المؤسساتي الأهلي الفلسطيني وبالتعاون مع اللجان الشعبية الفلسطينية لإيجاد إطار تنسيقي فيما بينها يسهل عملها ويوحده خدمة لمتطلبات العمل من اجل التخفيف عن كاهل الشعب الفلسطيني, والتوجه بخطاب عام باتجاه القضايا المطلبية والملحة للشعب اللاجئ في مخيمات الشتات.

وبدا اللقاء بالوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء فلسطين وشهداء الأمتين العربية والإسلامية ثم تحدث الحاج ابو وائل كليب رئيس الجمعية الفلسطينية للدفاع عن حق العودة مرحبا بالحضور لتلبيتهم الدعوة في هذا اللقاء مثمنا جهودهم وجهود مؤسساتهم في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني.

وخلص المجتمعون على تثمين دور الجمعيات الفلسطينية واللجان الشعبية التي تسعى من اجل خدمة الشعب الفلسطيني في النواحي الحياتية والمطلبية.