وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الطيران الحربي يجدد قصفه على ملعب فلسطين

نشر بتاريخ: 19/11/2012 ( آخر تحديث: 19/11/2012 الساعة: 14:39 )
غزة - معا - جددت طائرات الاحتلال استهدافها لملعب فلسطين للمرة الثانية خلال العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة الذي بدأ الاربعاء الماضي.

وافاد مراسل "معا" بغزة ان مسنة وسيدة اصيبتا بجراح في غارة اسرائيلية استهدفت المبنى الغربي لمعلب فلسطين، كما نشب حريق في المبنى المستهدف وتضررت منازل المواطنين المحيطة بالملعب.

وكانت طائرات الاحتلال الإسرائيلي استهدفت صباح السبت، ملعب فلسطين ومجمع فلسطين الرياضي الذي يضم مقر وزارة الشباب والرياضة في مدينة غزة، ضمن سلسلة الجرائم التي ترتكبها قوات الاحتلال في القطاع.

واعتبرت وزارة الشباب والرياضة في بيان صدر عنها الاربعاء الماضي "معا"، "إن هذا الاستهداف البربري الذي طال مجلس وزراء المقالة، وباقي الوزارات ومنشآت الحكومة التي تخدم المواطنين، هي دليل إفلاس واضح أمام صمود الشعب الفلسطيني ومقاومته وحكومته.

من جانبه بعث اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد الكرة برسالة عاجلة إلى جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا " أعرب فيها عن استنكاره وأدانته وكافة الأسرة الرياضية للقصف الهمجي يوم الاربعاء الذي قامت به الطائرات الإسرائيلية الحربية بقصف أستاد فلسطين الرياضي بأربعة صواريخ أف 16 ، مما أدى إلى إحداث فجوات كبيرة بالأستاد وتدمير البنية التحتية له من شبكة المياه والمرافق الخاصة باللاعبين وبالعشب الأخضر ، وهو ما أدى إلى إيقاف اللعب في الأستاد الذي يمارس عليه أندية قطاع غزة التدريبات والمباريات الخاصة بالدوريات المحلية.