وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجلة رواد الغد تهدي مشتركيها في قرية رمون أجهزة حاسوب

نشر بتاريخ: 19/11/2012 ( آخر تحديث: 19/11/2012 الساعة: 12:19 )
رام الله -معا- قامت بتوزيع 103 جهاز حاسوب على مشتركيها الاطفال في قرية رمون قضاء رام الله، ضمن حملة رواد تكنولوجيا المعلومات والتي من خلالها تمنح لكل مشترك جهاز حاسوب يتوفر عليه دعم فني عن بعد لمدة عام من شركة بال فورس، واشتراك انترنت شهري مجاني من call u، وذلك في قاعة المدرسة، بحضور عدد من شخصيات وأساتذة البلدة اضافة الى الطلبة واهاليهم وسط فرحة عارمة من الأطفال الذين إستلموا هداياهم و تشجيع من الأهالى.

الاهالي والاطفال بدت علىهم علامات الفرحة عند استلام الاجهزة وشكروا مدير المجلة وموظفيها على هذا الانجاز الفريد من نوعه والذي يساعد الاطفال على مواكبة التكنولوجيا واستثمارها في ما هو مفيد لهم، خصوصا في وقت تعاني فيه معظم الأسر الفلسطينية من ظروف اقتصادية صعبة .

المدير العام للمجلة دانه وهدان قالت انها تشعر بالفخر لما حققته "مجلة رواد الغد" في حملة "رواد تكنولوجيا المعلومات" والتي حصل فيها كل مشترك على جهاز حاسوب مع اشتراك انترنت مجاني لمدة شهر ودعم فني عن بعد من شركة بال فورس، بالاضافة الى النجاح الكبير الذي حققته مجلة رواد الغد والتي أعطت الفرص للاطفال ليعبروا عن أنفسهم عبر مشاركاتهم القصص التي عايشوها ومروا بها واستفادوا وتعلموا منها من خلال المجلة المتميزة .

وهدان شكرت كل من ساهم في انجاح حملة رواد تكنولوجيا المعلومات التي قامت بها المجلة، وقامت بتكريم مدراء واساتذة المدارس من خلال تقديم دروع التقدير .

بدوره قام موظف المجلة ضياء شكوكاني بتقديم لمحة تعريفية عن الحملة الجديدة للمجلة والتي تتضمن هدايا قيمة للمشتركين الجدد من ضمنها غرف نوم للاطفال، طاولة مكتبية للدراسة، حاسوب لوحي، جهاز كمبيوتر، اضافة الى مئات الجوائز الاخرى .

يذكر أن رواد الغد قامت بتوزيع 5500 جهاز على المشتركين في مناطق مختلفة من الضفة الغربية حتى الان, وأنها بصدد توزيع أكثر من (8.000) جهاز حاسوب على الأطفال من مشتركي المجلة ضمن مشروع "رواد تكنولوجيا المعلومات" في مواقع مختلفة على امتداد الضفة الغربية.