وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غنيم يدعو لتشكيل لجان طوارئ مركزية في كافة محافظات غزة

نشر بتاريخ: 19/11/2012 ( آخر تحديث: 19/11/2012 الساعة: 14:18 )
غزة- معا- دعا نافذ غنيم عضو المكتب السياسي لحزب الشعب الفلسطيني لتشكيل لجان طوارئ مركزية في كافة محافظات غزة، بمشاركة كافة القوى السياسية والفعاليات الشعبية والاهلية، من اجل الاستعداد لأي طارئ محتمل تنذر بها التطورات الميدانية على الأرض، موضحا بان حكومة الحرب الإسرائيلية تتجه إلى تصعيد العدوان على قطاع غزة أملا في تحقيق شروطها المطروحة من اجل التهدئة.

واشار إلى أن تجربة تشكيل لجان الطوارئ المركزية خلال العدوان السابق وما سبقه، قد اثبت فعاليته، حيث لعبت لجان الطوارئ المركزية دورا تكامليا هاما مع الجهد الرسمي للتخفيف من أثار العدوان الاسرائيلي، وتقديم ما أمكن من المساعدات لأبناء شعبنا، وتمنى غنيم أن يتفاعل الجميع مع هذه الدعوة على قاعدة الشراكة والجهد المشترك، والارتقاء بذلك نحو العمل الوحدوي الخالص بعيدا عن أي نزعات فئوية .

وأشاد غنيم بصمود أبناء شعبنا في وجه العدوان الإسرائيلي المجرم، وبمقاومته الباسلة، داعيا إلى الإسراع بإنهاء حالة الانقسام واستعادة الوحدة، كرد عملي وفاعل على العدوان الاسرائيلي .

كما دعا جماهير الشعب الفلسطيني لتوخي الحيطة والحذر، والتصدي لأي شائعات قد تبتها أوساط معادية تهدف لإثارة البلبلة وكسر إرادة وصمود شعبنا.