وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز الشباب الاجتماعي في مخيم جنين يطلع المحافظ دويكات على نشاطاته

نشر بتاريخ: 19/11/2012 ( آخر تحديث: 19/11/2012 الساعة: 17:16 )
جنين - معا - أطلعت الهيئة الإدارية الجديدة لمركز الشباب الاجتماعي لمخيم جنين ، المحافظ اللواء طلال دويكات على النشاطات التي الرياضية التي ينظمها ، وذلك خلال اللقاء الذي عقد في مكتب المحافظ اليوم لبحث سبل دعم المركز.

وقدم رئيس الهيئة الإدارية عبد الجبار الشلبي نبذة عن إنشاء المركز والفعاليات التي ينظمها وقال: "جهودنا منصبة حاليا على الجانب الرياضي وتطوير الفرق الرياضية التابعة له".

وأضاف نحن بحاجة إلى دعم مادي لتهيئة البنية التحتية تخدم قطاع الرياضة في المحافظة . ونقوم حاليا بإعداد نشاطات أخرى متنوعة تكون داعمة للرياضة ، ويوجد لدينا 150 طالب يتدربون في المركز ويستفيدون من كافة الخبرات في هذا المجال لتطوير قدراتهم والمشاركة في الفعاليات الرياضية .

أما أمين سر المركز جواد انفيعات فقال "أننا بصدد إعداد مجموعة من الأنشطة الثقافية والاجتماعية داخل المركز التي هي أيضا من مهام المركز إلى جانب الرياضة التي هي رسالتنا الأولى.

من جهته أكد المحافظ دويكات على استعداده للتعاون في تقديم الدعم ضمن الإمكانيات المتوفرة لإنجاح أهداف المركز في تطوير قطاع الرياضة إلى جانب فعاليات أخرى اجتماعية وتربوية وثقافية ، بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي من أجل تشجيع الطاقات الإبداعية ،

وأكد أن جميع فئات المجتمع لها دور في بناء جيل قادر وواعي والإسهام في حماية النسيج الاجتماعي ،وتشجيع مبادرات الشباب وتعزيز دورهم في بناء مستقبل فلسطين.

وطالب دويكات الهيئة الإدارية بإعداد دراسة حول احتياجات المركز لتوفير الدعم له.