وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فتحاويون من جبل النار يعلنون استعدادهم للسفر لغزة

نشر بتاريخ: 19/11/2012 ( آخر تحديث: 19/11/2012 الساعة: 19:04 )
نابلس -معا- أعرب عدد كبير من قيادة فتح في محافظة نابلس عن استعدادهم للتوجه الى غزة، وذلك من اجل التضامن العملي مع اخوانهم في غزة الذين يتعرضون للقصف الصاروخي الإسرائيلي.

وجاء هذا الموقف الفتحاوي بعد الاجتماع الطارئ الذي عقدوه في نابلس من اجل ترجمة تضامنهم مع ابناء شعبنا في غزة هاشم , كما ابدى المجتمعون رغبتهم بمرافقة الرئيس محمود عباس وعضو اللجنة المركزية محمود العالول وأعضاء اللجنة المركزية في حال قرروا دخول غزة للتضامن وكسر الحصار ومحو آثار الانقسام.

وما يذكر ان حالة من القلق والتوتر تسود الشارع الفلسطيني في الضفة الغربية حيث اندلعت في كافة المحافظات مواجهات ومسيرات عارمة كان اشدها ضراوة قرب حاجز حواره في جبل النار وقرب حاجز قلنديا ومايذكر ان حركة فتح دعت كافة كوادرها الى تشكيل اكبر جبهة للتضامن مع غزة.

ودعت فتح جماهير الأمة العربية الى التظاهر ضد عمليات الابادة التي تمارسها حكومة نتانياهو ضد المدنيين وخاصة الأطفال والنساء الحوامل.

كما اشاد الفتحاويون المجتمعون بقرار الرئبس محمود عباس التوجه الى الأمم المتحدة في التاسع والعشرين من الشهر الجاري , ودعوته الى موظفي السلطة من خدمات طبية ودفاع مدني الذين يقيمون في غزة لمساندة اهلنا هناك الذين يذبحون ليل نهار من قبل مجرمي الحرب الذين قتلو الشجر والحجر والأطفال ودمروا البنية التحتية والمؤسسات المدنية والمساجد.

يذكر ان الفتحاويين في جبل النار يستعدون لتنظيم المزيد من الفعاليات التضامنية حتى يتوقف العدوان الاسرائيلي على غزة.