وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الأسطل:استجابة حماس والفصائل لنداء الوحدة الرد الأكبر على العدوان

نشر بتاريخ: 20/11/2012 ( آخر تحديث: 20/11/2012 الساعة: 12:10 )
غزة- معا- ثمن الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين الشيخ ياسين الأسطل، الاستجابة الفصائلية لنداء الرئيس محمود عباس لتحقيق الوحدة والمصالحة الوطنية لتكون أكبر رد على الاحتلال الإسرائيلي الذي يستبيح دماء الأبرياء في فلسطين.

وقال الشيخ الأسطل": دماؤنا في غزة تستصرخكم فيأيها السياسيون عليكم بالإسراع في تحقيق المصالحة و الوصول إلى حكومة وحدة وطنية تكون قادرة على تحمل الأعباء الجسام وأن نخرج للعالم بموقف واحد موحد وبقيادة واحدة موحدة".

واعتبر الأسطل الحرب على غزة , استهداف الآمنين في بيوتهم واستهداف مكاتب الإعلاميين الذين يفضحون جرائم المحتل أكبر دليل على إفلاس المحتل وفشله في تحقيق أهدافه .

وثمن الشيخ الأسطل للرئيس عباس متابعته باهتمامٍ وحرصٍ شديدين للأحداث في غزة أولاً بأول ودعوته إلى لقاء قيادي عاجل يضم أعضاء اللجنة التنفيذية، ورئيس المجلس الوطني، والأمناء العامين لجميع الفصائل الفلسطينية، والشخصيات الفلسطينية الوطنية، من أجل مواجهة هذه التحديات في صف واحد موحد، في إطار منظمة التحرير الممثل الشرعي والوحيد للشعب .

وقدم الأسطل الشكر للجهود الكبيرة التي ترعاها مصر إضافة إلى الجهود القطرية والتركية وغيرها من الدول الأوروبية للوصول إلى تهدئة كريمة في قطاع غزة والدعم المتواصل للشعب الفلسطيني حتى في أوقات الشدائد إشارة إلى الوفود العربية منذ بداية العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة منذ ستة أيام، من بينهم رئيس الوزراء المصري هشام قنديل وعدد من الوزراء المصريين، إضافة إلى عدد من الوزراء التونسيين.