وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التوجيه السياسي في قلقيلية يلتقي منتسبي الامن الوطني

نشر بتاريخ: 20/11/2012 ( آخر تحديث: 20/11/2012 الساعة: 16:08 )
قلقيلية - معا - التقى التوجيه السياسيي والوطني بمنتسبي الامن الوطني السرية الثانية في محاضرة حول قرار التقسيم رقم 181وتداعياته على الواقع الفلسطيني.

القى المحاضرة النقيب نظام ابو زهيدة تناول خلالها المؤامرات الاستعمارية على شعبنا وقضيتنا ابتداءا من تحديد فلسطين لتجميع يهود العالم فيها مرورا بمؤتمر الطاولة المستديرة واتفاقية سايكس بيكو.

كما تحدث ابو زهيدة عن قرار التقسيم وما نتج عنه من مأسي وويلات لشعبنا وسيطرة اسرائيل على اكثر من ثلثي مساحة فلسطين التاريخية كما تحدث عن اعلان الاستقلال وحقنا في الارض والدولة والحراك السياسي الذي يقوده الرئيس ابو مازن على جميع الاصعدة الدولية والعالمية لنيل حقوقنا الثابتة في الدولة عبر الامم المتحدة.

واضاف ان هذا القرار لقي رفض من العرب واليهود ولكن اليهود عادوا وقبلوا بالقرار واستمدوا منه شرعية اعلان دولتهم على حساب الشعب الفلسطيني مالك الارض.

وتطرق ابو زهيدة الى تنكر اسرائيل لحقوق الشعب الفلسطيني طيلة هذه السنوات وتعطيل عملية السلام مشيرا الى لجوء القيادة الفلسطينية لمحافل الامم المتحدة لنيل عضوية مراقب في الامم المتحدة للحفاظ على حقوق الشعب الفلسطيني في الدولة والحرية والاستقلال.