وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وقفة تضامن مع قطاع غزة في يطا

نشر بتاريخ: 20/11/2012 ( آخر تحديث: 20/11/2012 الساعة: 16:35 )
يطا - معا - شهدت مدينة يطا صباح اليوم الثلاثاء وقفة تضامن ومسيرة حاشدة اقامته الحراك الشبابي في مدينة يطا ووالفصائل الوطنية والاسلامية والحركة الشبابية والطلابية تضامنا مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة المحتلة وتنديدا بجرائم الاحتلال بحق الأطفال والنساء والمدنيين العُزل في قطاع غزة.

واحتشد مئات المشاركين في الوقفة التضامنية أمام ساحة البلدية وحيث أكد المتحدث باسم الحراك الشعبي محمود عواد بضرورة التحرك الفاعل والمستمر لفضح جرائم الاحتلال التي يمارسها على اهلنا في قطاع غزة وضرورة التعاضد وتوحيد الصف الفلسطيني كما وندد النائب في المجلس التشريعي . خليل الربعي بما تقوم به آلة الغطرسة الاسرائيلية بحق المدنيين العُزل في قطاع غزة واستهدافه للإطقال والنساء والشيوخ ، كما وأكد رئيس بلدية يطا م. موسى الشيخ في كلمة القاها امام الحشود على ضرورة الوحدة الوطنية ووحدة الصف الوطني في مواجهة الاحتلال .

وتحدث جميل النواجعة على ان المقاومة الشعبية مستمرة وانها تكبد العدو خسائر كبيرة ولا مفر من العمل على المقاومة الشعبية والانتفاضة السلمية في مواجهة العدو.

وانطلقت المسيرة التي جابت شوارع مدينة يطا تردد شعارات الحرية والعزة والصمود والثباتلطاع غز ورفضا للصمت العربي والدولي المطقع والتأكيد على مواصلة المسيرات والوقفات والحراك الشعبي حتى يتوقف العدوان على غزة.

ورفع المشاركون اعلام دولة فلسطين الموحدة ورددوا الشعارات الفلسطينية والوطنية ، وتم التوجه إلى منطقة جامعة القدس المفتوحة والتجمهر أمامها وتعهد الحراك الشعبي بمواصلة الفعاليات الوطنية والمحلية والشبابية حتى يتوقف العدوان الغاشة على اهلنا في غزة.