وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شركة نستله التجارية تختتم حملة ترويج منتج "فتنس"

نشر بتاريخ: 20/11/2012 ( آخر تحديث: 20/11/2012 الساعة: 15:14 )
رام الله -معا- اختتمت شركة نستله التجارية في فلسطين حملة ترويج منتج "فتنس" في عدد من محافظات الضفة الغربية، والتي استمرت على مدار عشرة ايام.

واستهدفت الحملة السيدات من عمر 25-45 عاما ممن يتبعن اسلوب حياة عصري ويرغبن بخسارة الوزن مع الحفاظ على المذاق المطلوب من خلال اتباعهن نظاما غذائياً محدداً.

وقال المدير العام لشركة نستله التجارية أنطون حزبون، أن هذه الحملة تتماشى مع سياسة الشركة التي تهدف إلى التواصل مع جميع فئات زبائنها في مختلف المناطق والترويج المستمر لمنتجاتها لتعريف المستهلك على مزايا وجودة منتجات شركة نستله العالمية.

من جانبه، أوضح مسؤول التسويق في شركة نستله التجارية فؤاد عبد ربه، أن حملة الترويج ، شملت 12 نقطة بيع مميزة في مدن بيت لحم والخليل ونابلس ورام الله بالاضافة الى نادي Tulips للسيدات، واستهدفت 3000 شخص من خلال تقديم عينات من منتج رقائق "فتنس" بالحبوب الكاملة بالطعم العادي او بطعم الفواكه، بهدف اتاحة الفرصة امام اكبر عدد من السيدات لتذوق المنتج والتعرف على جودته وتميزه.

وأشار منسق الدعاية والاعلان عماد نور الى أن شركة نستله التجارية تسعى لزيادة مبيعاتها من خلال مثل هذه الحملات الترويجية، وأن الشركة ستعمل على تنفيذ حملات جديدة لمنتجات أخرى خلال الفترة القادمة بهدف تعزيز العلامة التجارية للشركة، منوهاً الى أن آراء المستهلكين حول الحملة كانت مشجعة لتعمل الشركة على الاستمرار في تنفيذ نشاطات أخرى في المستقبل القريب.

يذكر أن شركة نستله التجارية في فلسطين، هي شركة متخصصة في مجال استيراد وتوزيع منتجات نستله العالمية في الضفة الغربية وقطاع غزة، وهي الموزع الوحيد لمنتجات نستله العالمية، مثل حليب نيدو، كارنيشن، نسكافيه، كوفي ميت، نسكويك، كيت كات، كواليتي ستريت، آفترايت، سيريلاك، ماجي، بالاضافة الى نستله رقائق طعام الافطار، وتعمل الشركة من خلال شبكة موزعيها في جميع مدن الضفة الغربية.