وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية الصداقة الفلسطينية التشيكية تستقبل الوفد التشيكي والسلوفاكي

نشر بتاريخ: 20/11/2012 ( آخر تحديث: 20/11/2012 الساعة: 16:00 )
رام الله- معا- استقبل ناصر عودة رئيس جمعية الصداقة الفلسطينية التشيكية عدداً من المشاركين السلوفاك والتشيك المتضامنين مع الشعب الفلسطيني خلال فعاليات الأسبوع الوطني للشباب الفلسطيني في سياق تعريف المجتمع الدولي بالقضية الفلسطينية وما يمارسه الاحتلال الاسرائيلي من جرائم بحق شعبنا الفلسطيني.

حيث تحدث عودة عن أهمية هذا الأسبوع وعن ضرورة المشاركة فيه شاكرا الشبيبة الفتحاوية الذين أتاحوا المجال أمام هذه الشريحة الشابة في المشاركة في فعاليات الأسبوع مشيراً إلى أهمية المشاركة الأجنبية من الدول الصديقة وذلك في إطار نقل وإيصال الرسائل الفلسطينية كما هي على ارض الواقع.

كما تحدث تيبور راتك رئيس الوفد عن شكره للجمعية التي تساهم في التبادل الثقافي بين الشعوب معبرا عن سعادته في المشاركة الحقيقية في المشاركة في مثل هذه الفعاليات التي تتصف بالتحدي والتمسك بحق الحياة الكريمة والعدالة.

وفي اطار الشكر والامتنان قدم راتك درعاً رمزياً تذكارياً يحمل شعار الثقافة والمحبة الأوروبية.

في حين تحدث د. لؤي زعول نائب رئيس الجمعية ومنسق النشاط عن الجمعية على ضرورة التواصل مع المجتمعات الأوروبية عامة والسلوفاكية والتشيكية خاصة عبر تزايد فعاليات التبادل الثقافي بين المجتمعين والمجتمع الفلسطيني لما لذلك من أهمية في نقل الرسالة الوطنية أمام المحافل الدولية وتكريساً لمبادئ كسر الحواجز ما بين شباب العام والشباب الفلسطيني.

كما شكر د. زعول مجلس الشباب الأعلى والشبيبة الفتحاوية مجسدةً بالأخ حسن فرج رئيس منظمة الشبيبة الفتحاوية الذي ساهم في فتح المجال أمام هذه القيادات الشابة الأجنبية للتواصل ونقل الخبرات.