وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بنك فلسطين وشركة سمارت يختتمان دورات تدريب التسويق المصرفي

نشر بتاريخ: 21/11/2012 ( آخر تحديث: 21/11/2012 الساعة: 09:56 )
رام الله -معا- أعلنت شركة سمارت لإدارة الحدث والتسويق في بيان صحفي صادر عنها عن اختتام دورات تدريب في موضوع التسويق المصرفي نفذت لموظفي بنك فلسطين وذلك على مدار خمسة وعشرون يوم شملت تدريب أكثر من خمسمائة موظف و موظفة من بنك فلسطين، والتي عقدت في فروع البنك في رام الله ونابلس والخليل.

وشارك في التدريب موظفوا البنك من جميع محافظات الضفة الغربية بواقع يوم تدريب لكل مجموعة، هذا و حاضر في الدورات التدريبية خبير تمنية الموارد البشرية الدكتور محمد بشارات.

من جانبه تقدم سامر طاهر مدير عام شركة سمارت، بالشكر إلى إدارة بنك فلسطين على ثقتهم و تعاقدهم مع شركة سمارت لتنفيذ التدريب لموظفي البنك في موضوع التسويق المصرفي، حيث عملت شركة سمارت في السابق على تنفيذ دورات لموظفي بنك فلسطين في مواضيع مختلفة.

وأشار طاهر أن شركة سمارت عملت على تنفيذ العديد من الدورات التدريبية لمؤسسات القطاع الخاص والأهلي خلال الفترة الماضية في عدة مجالات مثل التسويق والمبيعات وإدارة العلاقة مع الزبائن ومواضيع أخرى تساهم في تطوير عمل الكوادر البشرية في المؤسسات، حيث تعمل الشركة على تصميم برامج تدريب خاصة لكل مؤسسة بناء على إحتياجاتها وما يتناسب مع طبيعة عمل كل مؤسسة.

كما وأوضح طاهر أن شركة سمارت (لإدارة الحدث والتسويق) شركة فلسطينية تم تأسيسها على يد عدد من الخبراء في مجال إدارة الحدث و التسويق، حيث تعمل الشركة على تطوير و إدارة النشاطات بشكل مهني والتي تشمل تقديم خدماتها في مجال إدارة المعارض والمؤتمرات، إدارة الحملات التسويقية وإدارة المناسبات المختلفة.

كما وتقدم للشركات خدمات أخرى مثل العلاقات العامة و خدمات التصميم والإنتاج الإعلامي بالاضافة إلى طرق إعلان حديثة ومبتكرة، حيث تعمل الشركة على تقديم خدماتها للعديد من المؤسسات الرسمية والأهلية وشركات القطاع الخاص.