وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي العهد والوفاء ينهى المرحلة الأولى من بطولة الشهيد عرفات

نشر بتاريخ: 21/11/2012 ( آخر تحديث: 21/11/2012 الساعة: 11:20 )
سلفيت- معا- أنهى نادي العهد والوفاء الرياضي في حارس المرحلة الأولى من بطولة سباعيات الشهيد ياسر عرفات لكرة القدم على ملعب مدرسة ذكور حارس الثانوية وذلك بمشاركة عشر فرق من مختلف مناطق الضفة.

وقبل بداية المباراة الأولى بين نادي العهد والوفاء الرياضي وفريق جيت وقف الجميع دقيقة صمت على روح أبو عمار وشهداء غزة.

وانطلقت المباراة الأولى بسيطرة نادي العهد والوفاء الرياضي على الشوط الأول بالعمل الهجومي بينما أهتم فريق جيت بالدفاع وانتهى الشوط الأول بتعادل سلبي، أما الشوط الثاني فأستمر الوضع بهجوم من نادي العهد والوفاء ودفاع من جيت حتى جاءت ضربة ركنية لجيت قبل دقيقتين من النهاية وأستثمرتها بهدف التقدم.

اما باقي المباريات فقد فازت صرة(1) على مجلس حارس بهدف نظيف، وفازت يتما على أشبال حارس بهدف نظيف، كما هزمت فرعتا فريق عزبة سلمان بثلاثية نظيفة لتنتهي بذلك الجولة الأولى، و في الجولة الثانية من البطولة فازت جيت على فرعتا بهدفين كما فازت يتما على صرة(2) وفازت كفل حارس على صرة (1).

وفي مرحلة الإقصاء خرج أشبال حارس من البطولة على يد فريق مجلس قروي حارس، كما أقصى نادي العهد والوفاء فريق عزبة سلمان بثلاثية نظيفة وأقصي فريق فرعتا من فريق صرة (2) بثلاثية، وفي المرحلة الحاسمة فازت جيت على كفل حارس بهدفين وأقصى فريق صرة (1) فريق مجلس حارس.

وبعدها لعبت الفرق الستة على الدخول للمربع حيث هزمت صرة (2) أمام صرة (1) بهدفين، كما فازت يتما على جيت ، وأقصى نادي كفل حارس نادي العهد والوفاء بعد مباراة نارية بواقع هدف نظيف رغم سيطرة نادي العهد والوفاء على المباراة وعليه تأهل فريق يتما وكفل حارس وصرة (1) إلى المربع الذهبي التي ستستكمل يوم الجمعة الموافق:30/11 في نفس الملعب.

وقال رئيس النادي أيسر شملاوي أنه راض عن أداء لاعبي النادي رغم الهزيمة والخروج من البطولة، وأشاد شملاوي بالفرق المشاركة مؤكدا على ضرورة الاستعداد لمواجهات يوم الجمعة القادم.