وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية أريحا تختتم بطولة خماسي كرة القدم للمدارس الثانوية

نشر بتاريخ: 21/11/2012 ( آخر تحديث: 21/11/2012 الساعة: 11:44 )
أريحا- معا- تحت رعاية مدير التربية والتعليم في محافظة أريحا والأغوار محمد الحواش اختتمت أمس وعلى ملعب مدرسة ذكور زبيدات الثانوية، فعاليات بطولة خماسي كرة القدم للمدارس الثانوية شمال محافظة أريحا والأغوار، والتي ضمت مدارس ذكور زبيدات الثانوية، مرج نعجة الثانوية، مرج الغزال الأساسية المختلطة، فصايل الثانوية المختلطة، الجفتلك الثانوية المختلطة.

وحضر اختتام البطولة النائب الفني بسمات سالم ورئيس قسم الأنشطة الطلابية محمد زعرير ورئيس قسم العلاقات العامة موسى ابورومي ومشرفة النشاط الرياضي شيرين جودة بالإضافة إلى معلمي التربية الرياضية في المدارس المشاركة.

وفي كلمته أشاد الحواش بتنفيذ هذه البطولات الرياضية والتي من شأنها تطوير مستويات الفرق الرياضية المدرسية، كما وهناً فريق مرج نعجة الفائز بهذه البطولة وشكر اللجنة الرياضية وقسم الأنشطة ومعلمي التربية الرياضية لتنظيم هذه البطولة.

وجاءت فعاليات البطولة على النحو الاتي:

المبارة الاولى جمعت بين مدرسة الجفتلك ومرج نعجة و وانتهت بفوز مرج نعجة.

المبارة الثانية جمعت بين مدرسة فصايل مدرسة ومرج الغزال وانتهت بفوز مدرسة فصايل.

المبارة الثالثة جمعت بين مدرسة مرج نعجة ومدرسة ذكور زبيدات الثانوية و انتهت بفوز مدرسة ذكور زبيدات الثانوية.

المبارة النهائية جمعت بين مدرسة فصايل وذكور زبيدات الثانوية انتهت بفوز مدرسة ذكور زبيدات الثانوية بركلات الجزاء الترجيحية ( 3-2)

وبرز في البطولة طلاب موهوبين رياضياً و منهم الطالب نواف احمد زبيدات و منتصر احمد مساعدة من مرج نعجة الثانوية، كما برز الطالب حسن زبيدات من مرج الغزال الاساسية، بالاضافة الى كوكبة من طلبة ذكور زبيدات الذين امتازوا بمهرات رياضية و روج تنافسية عالية، فيما حكم لقاءات البطولة المعلم يوسف العايدي، مشرف بشارات، سعود دراغمة.

ويذكر ان بطولة خماسي كرة القدم تأتي ضمن خطة النشاط الرياضي البطولات التي تنفذها شعبة النشاط الرياضي قي قسم الأنشطة في مديرية تربية أريحا للفصل الدراسي الأول من العام 2012-2013.