وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تأجيل بطولة الكرة الخماسية لمنتخبات إناث مديريات التربية والتعليم

نشر بتاريخ: 21/11/2012 ( آخر تحديث: 21/11/2012 الساعة: 11:34 )
طولكرم- معا- منتصر العناني- بسبب الظروف التي يمر بها ابناء شعبنا في قطاع غزة من مجازر تُنفذ بحق أطفاله ونساءه وشيوخه والحجر والشجرمن قبل قوات الإحتلال الأسرائيلي تقرر تأجيل بطولة خماسيات كرة القدم للبنات للمرحلة (7-9) لمديريات التربية والتعليم التي تنظم بدعم من بنك فلسطين وبالتعاون مع الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم التي كانت مقررة يوم غد الخميس.

وقد أكد النائب الإداري لمديرية تربية طولكرم ساجي القبج أن البطولة تأجلت للظروف الراهنة وأن مديرية تربية طولكرم على إستعداد لأستقبال مثل هذه البطولات والجهوزية الكاملة لها.

فيما اكد جمال فرهود مدير دائرة النشاط الرياضي في وزارة التربية والتعليم أن بنك فلسطين أكد على التأجيل تضامنا مع أهلنا في غزة وانه سيحدد موعدا أخر للبطولة، وتعتبر هذه البطولة من البطولات التي تشارك فيها فتيات وعدد كبير من اللاعبات المميزات اللواتي شاركن في بطولات سابقة وتدربن جيدا من أجل الفوز باللقب.

وقدم فرهود الشكر لبنك فلسطين على رعايته مثل هذه البطولات في ظل الشراكة الدائمة لدعم طلابنا الرياضيين وطالباتنا والمواهب الرياضية وكما ثمن دور الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم وعلى رأسه اللواء جبريل الرجوب في التعاون المتواصل في هذا المجال الذي يمنح لاعبينا مزيد من التقدم والإنجاز في المستقبل القريب.

كما وتم تأجيل ذات البطولة للمجموعة الثانية التي كانت مقررة في الخليل حتى موعد أخر لذات السبب.