وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جوارديولا لن يتخذ قرارا بشأن مستقبله قبل 2013

نشر بتاريخ: 22/11/2012 ( آخر تحديث: 22/11/2012 الساعة: 09:29 )
القدس- معا- قال وكيل أعمال بيب جوارديولا مدرب برشلونة الاسباني السابق يوم الاربعاء ان المدرب الذي ذكرت تقارير إعلامية انه قد يتولى تدريب تشيلسي بطل أوروبا بعد إقالة الايطالي روبرتو دي ماتيو لن يتخذ أي قرار بشأن مستقبله قبل أوائل العام المقبل.

ونقل موقع صحيفة لانس البرازيلية على الانترنت بحسب رويترز عن خوسيب ماريا اوروبيتج وكيل اعمال جوارديولا قوله "كنت معه قبل 15 يوما وابلغني بأنه لن يقرر النادي الذي سيدربه او ما اذا كان سيتولى تدريب أي فريق الموسم المقبل قبل يناير أو فبراير المقبلين."

وأضاف "لا يهم ماذا سيحدث الا انه لن يتخذ أي قرار بشأن أي فريق أو منتخب سيعمل معه قبل هذا الموعد."

وتابع "سيقرر هو وحده مستقبله لانه يمتلك الكثير من القدرات الشخصية."

واستطرد قائلا "انه يجلس الان مع عائلته.. يستريح ويقرأ ويتابع كرة القدم. في يناير سيبدأ التفكير في أي فريق سيدربه الموسم المقبل."

وقاد جوارديولا برشلونة وهو النادي الذي بدأ فيه مسيرته كلاعب لتحقيق 14 لقبا في 19 بطولة شارك فيها خلال فترة عمله مع الفريق التي استمرت اربع سنوات بما في ذلك الفوز بلقبين لدوري ابطال اوروبا وثلاثة القاب للدوري الاسباني.

واستقال لاعب وسط منتخب اسبانيا السابق البالغ من العمر 41 عاما في نهاية الموسم الماضي قائلا انه يريد أن يستريح ويعيش حاليا مع عائلته في نيويورك.

واقيل الايطالي دي ماتيو من تدريب تشيلسي في وقت سابق يوم الأربعاء على الرغم من قيادته الفريق لاحراز لقب دوري ابطال اوروبا لأول مرة.

وخسر الفريق الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز 3-صفر أمام مضيفه يوفنتوس الايطالي يوم الثلاثاء ليواجه خطر الخروج من البطولة الاوروبية.