وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية جنين تنظم حفلاً تكريماً لعدد من مؤسسات المدينة

نشر بتاريخ: 22/02/2007 ( آخر تحديث: 22/02/2007 الساعة: 14:57 )
جنين- معا- نظمت بلدية جنين, اليوم الخميس, حفلاً تكريماً لعدد من المؤسسات في المدينة, وذلك في قاعة البلدية في المدينة, حيث سلمت شهادات التكريم في نهاية الحفل.

وبدء الحفل بآيات من الذكر الحكيم, ومن ثم السلام الوطني الفلسطيني, وكلمة ترحيب من رئيس بلدية جنين بالإنابة, علي الشاتي, متوجهاً بالشكر والتقدير إلى المؤسسات لحسن التزامها في دفع مستحقات البلدية, وساهموا في استمرار البلدية في الوقوف معها وبجانبها وتحدي الحصار.

وقال الشاتي:" ان الهدف من هذا الاحتفال, هو التعبير عن مدى شكرنا واعتزازنا بمؤسسات تهتم بمصلحة البلد, وتدعم البلدية مهما كان بسيطاً, للعمل على راحة المواطنين".

ودعا كافة مؤسسات المدينة ومواطنينها إلى الإسراع في دفع المستحقات اللازمة للبلدية, لأنها وصلت إلى "خط الخطر" والتي تراكمت الديونها لتصل الاف الشواقل والدولارات, وإلا ستقف البلدية عن انجازاتها وعملها في تقديم الخدمات لمرحلة الخطورة التي وصلت إليها, كما جاء على لسانه.

وعبر ممثل مجلس الخدمات المشتركة عن شكره وامتنانه لما قامت به البلدية, مشيداً بدورها في تقديم الخدمات اللازمة, وخاصة أنها تعمل بجد واجتهاد رغم ظل الظروف الاقتصادية السيئة, التي تمر بها الساحة الفلسطينية.

وفي نهاية الحفل قدمت البلدبة شهادات تقديرية وتكريم, إلى ممثلي المؤسسات ولاتي بلغت عددها إلى 16 مؤسسةً في مدينة جنين.