وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشيوخي : تداعيات هزيمة الاحتلال ستستمر طويلا

نشر بتاريخ: 24/11/2012 ( آخر تحديث: 24/11/2012 الساعة: 15:47 )
رام الله- معا - قال أمين عام اللجان الشعبية الفلسطينية المهندس عزمي الشيوخي في تعقيبه على معركة حجارة السجيل ان تداعيات هزيمة الاحتلال وانتصار المقاومة ستستمر طويلا فالمقاومة فاجأة الاحتلال بقدراتها وإبداعاتها في صدها للعدوان ومهاجمته بالصواريخ باقتدار والضفة الغربية انتصرت لغزة بانتفاضة شعبية وان القدرات العسكرية للمقاومة واحتضانها من شعبنا قد حطمت جميع النظريات الأمنية للكيان الإسرائيلي.

وفي حديثه امام مجموعة من كوادر اللجان الشعبية والنشطاء برام الله صباح اليوم قال إن النصر الكامل لشعبنا ومقاومتنا اصبح قريب وان سقف مطالبنا الوطنية يجب ان يرتفع بعد تحقيق النصر وهزيمة العدوان.

وأضاف الشيوخي ان شعبنا العربي الفلسطيني شعب جبار وشعب حي ومناضل وهو شعب الإبداعات النضالية والكفاحية والجهادية وما ان سقطت الراية في موقع الا وارتفعت في موقع اخر وما ان سقطت الراية من يد فريق الا ورفعها فريق اخر.

وتسائل الشيوخي لو كانت أي دولة عربية او إسلامية دخلت المعركة الى جانب المقاومة الفلسطينية خلال العدوان الإسرائيلي على غزة وعملت على لجم طائرات العدوان وحسم المعركة الجوية فهل النتيجة ستكون نفسها.

وأوضح الشيوخي إن خيار المقاومة المسلحة للاحتلال قد تجاوز كافة الخيارات وان شرعية المقاومة قد تم تجددها واكتسبت المقاومة شرعية على شرعية وان أي شرعية لشعبنا تكون ناقصة بدون استخدام شعبنا لحقه في المقاومة وان مقاومة الاحتلال حق مشروع لشعبنا كفلته كافة الديانات والمواثيق والأعراف الدولية وحقوق الإنسان في العالم لتحقيق حقوقنا الوطنية في العودة والتحرير وتقرير المصير وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة كاملة على ترابنا الوطني بعاصمتها القدس.