وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اختيار 17 لاعباً للمنتخب الوطني للكرة الشاطئية

نشر بتاريخ: 24/11/2012 ( آخر تحديث: 24/11/2012 الساعة: 17:39 )
غزة – معا - دائرة الإعلام في اتحاد الكرة - اجتمع اتحاد الكرة مع المنتخب الوطني للكرة الشاطئية المشارك في تصفيات كأس العالم والتي ستقام في الدوحة خلال الفترة من 22-26 يناير المقبل ، حيث سلم المدرب عماد هاشم رسمياً مهام قيادة الفريق كمدير فني ، فيما قام المدرب هاشم بتسليم القائمة الأولية للمنتخب الوطني للكرة الشاطئية والتي تضم 17 لاعباً على أن يتم تصفية المنتخب واختيار عدد 12 لاعباً فقط لخوض تصفيات كأس العالم .

وتحدث إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد في بداية الاجتماع فرحب بنجوم الكرة الشاطئية وطالبهم ببذل الجهد والطاقات والإمكانيات من أجل تشريف فلسطين في تصفيات كأس العالم ، والمحافظة على انجاز الميدالية البرونزية التي حققها الوطني في الصين يونيو حزيران الماضي .
وأكد إبراهيم أبو سليم أن الاتحاد قام بتوفير الأمور اللوجستية ، حيث قام بفرش الأرضية المجاورة لإستاد الشهيد محمد الدرة بعربات رمال بحرية كثيفة ، ليكون الملعب جاهزاً أمام المنتخب الوطني ، وكذلك غرف تغيير الملابس والزى الرسمي للتدريبات ، وان الاتحاد سيتابع كل كبيرة وصغيرة من اجل إعداد الوطني للشواطئ بالشكل الصحيح .

بدوره اطلع فتحي أبو العليا نائب رئيس لجنة المنتخبات في اتحاد الكرة المنتخب بصورة التصفيات والمواعيد المحددة لاستلام الوثائق وتسليم القوائم النهائية والعدد المطلوب ، وقدم مع المدرب عماد هاشم رؤية للمعسكر الداخلي الذي سيقام وصولاً إلى التصفيات في الدوحة .
وخاطب أبو العلا أبنائه اللاعبين قائلاً : أنتم اليوم تمثلون فلسطين وتحت قيادة رياضية وطنية رياضية واحدة ، الشعب كله يتطلع لتكرار الانجاز وحجز بطاقة التأهل لكأس العالم ، ثقتنا فيكم كبيرة ، لان اللاعب الفلسطيني اثبت دوماً انه أمام التحديات كبير .

من جانبه قال عماد هاشم المدير الفني للمنتخب الوطني للكرة الشاطئية أن تدريبات المنتخب ستكون صباح غد الاحد الساعة الحادية عشر صباحاً على ملعب الدرة ، وطالب اللاعبين بالالتزام الحديدي لتحقيق الخطة الموضوعة للإعداد ، واعداً بتقديم المنتخب أفضل ما لديه في التصفيات القادمة .

** قائمة اللاعبين **
وأعلن عماد هاشم أسماء 17 لاعباً سيخوضون التصفيات على أن يتم تقليص العدد إلى 12 لاعباً في المرحلة النهائية وهم : صائب جندية وعلاء عطية وحسام وادي وإياد دويمه (اتحاد الشجاعية ) ، فادى جابر وسامي سالم (الجمعية الإسلامية ) ، محمد بركات وجهاد عبد العال (شباب خان يونس) ، محمود فحجان (خدمات خان يونس ) ، محمد السدودى وإياد أبو دياب (الهلال) ، احمد البهدارى ومحمد حجاج ( خدمات رفح ) ، محمد دهمان (الأهلي ) ، مصطفى الداعور (المشتل) ، حمادة شبير (خدمات الشاطئ) ، أسامه نوفل (خدمات جباليا ) .