وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النائب أشرف جمعة ينفي "ادعاءات" حول ترقيم قيود عناصر من الأجهزة الأمنية بسبب انتمائهم الحزبي

نشر بتاريخ: 22/02/2007 ( آخر تحديث: 23/02/2007 الساعة: 00:17 )
غزة- معا- التقى النائب أشرف جمعة عن كتلة فتح البرلمانية في المجلس التشريعي وعضو لجنة الأمن والداخلية بالمجلس باللواء جمال كايد قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني وذلك للتباحث حول أمور تخص العسكريين وللإطلاع على مجريات الأمور من بعد اتفاق مكة.

وقام النائب أشرف بالاستفسار حول ترقيم قيود بعض من أفراد الأمن الوطني على خلفية انتمائهم لحركة حماس، حيث أكد اللواء جمال عدم صحة هذه الادعاءات غير صحيحة وانه تم نفيها بالوثائق الرسمية و إرسال نسخة من هذه الأوراق للجنة الأمن والداخلية للإطلاع لثبوت عدم صحة الإدعاء.

ووجه النائب أشرف جمعة شكره إلى مدير هيئة التنظيم والإدارة اللواء محمد يوسف لتعاونه التام مع لجنة الأمن والداخلية والعمل السليم الذي يقوم به لخدمة الوطن، كما وتوجه بالشكر إلى قادة الأجهزة الأمنية الذي قد التقى بهم وهم قائد الشرطة البحرية وقائد قوات ال17 والذين كان لهم دور في التعاون لحل تلك الإشكاليات.

كما نفى النائب أشرف جمعة الادعاءات التي نسبت الى العميد جمال العقاد حول قيامة بترقيم قيد عدد من أفراد الاستخبارات العسكرية بتهمة الانتماء الحزبي.

وفي نفس السياق، قال النائب جمعة:" أننا في مرحلة وفاق وطني وفي ظل تشكيل حكومة وحدة وطنية لذا أدعوا جميع الجهات وخاصة وسائل الإعلام والصحف المقروءة والمسموعة تحري الدقة وعدم التسرع في كيل الاتهامات للقيادات العسكرية من أبناء الشعب الفلسطيني والذين قدموا الكثير من التضحيات طوال هذه الفترة".