وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية طولكرم تطُلق غدا الثلاثاء سباق الضاحية

نشر بتاريخ: 26/11/2012 ( آخر تحديث: 26/11/2012 الساعة: 13:36 )
طولكرم- معا- منتصر العناني- تحت شعار "نعم للذهاب إلى الأمم المتحدة ومعك يا رئيسنا محمود عباس" يُطلق يوم غد الثلاثاء الساعة الثامنة والنصف صباحاً من بوابة مدرسة ذكور إرتاح الثانوية محافظ طولكرم جمال سعيد ومدير التربية والتعليم أيوب عليان ومدير مدرسة ذكورة ارتاح المستضيفة راسم الساعد والمدعوين صافرة بدء إنطلاق سباق الضاحية للمرحلتين الأساسية الدنيا والعليا(3كم و5كم ) وسط حضور كبير ومعلمي الرياضة واللجنة الرياضية.

وستبدأ المرحلة الأولى لمتسابقي المرحلة الأساسية الدنيا ومن ثم المرحلة الأساسية العليا بمشاركة أكثر من 500 متسابق من كافة مدراس المحافظة.

وكانت اللجنة الرياضية قد إجتمعت وأقرت الترتيبات الخاصة بالسباق وتم توزيع المعلمين على مراحل السباق وكذلك طاولات التسجيل فيما تشارك كل مدرسة بسبعة لاعبين فقط من المرحلتين.

وسيتم في نهاية السباقين سيتم توزيع الجوائز في إحتفال مركزي في ملاعب المدرسة المستضيفة فيما أنهت المدرسة كافة الترتيبات لأستقبال المشاركين لإنجاحه.

يُشار أن مديرية تربية طولكرم تعول من خلال هذه المشاركة الواسعة على إختيار متسابقين قادرين على تمثيل المديرية في البطولة المركزية الوزارية المقررة في 13/12/2012 والتي تستضيفها مديرية تربية طولكرم لكافة مديريات محافظات الشمال للمراحل الثلاث الدنيا والعليا والثانوية وستكون بإنتظار المتسابقين الأوائل جوائز هامة للمراكز الأولى والثانية والمراكز العشرة الأولى فردياً.

كما وتعمل مدرسة ارتاح بالتعاون مع مجلس الآباء والمجتمع المحلي في التحضير لهذه العُرس الوطني في ضيافة طولكرم.