وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير الاقتصاد ورئيس مكتب الممثلية الأوكرانية يبحثان سبل تطوير العلاقات

نشر بتاريخ: 26/11/2012 ( آخر تحديث: 26/11/2012 الساعة: 14:19 )
رام الله- معا- بحث وزير الاقتصاد الوطني د. جواد ناجي ورئيس مكتب الممثلية الأوكرانية لدى السلطة الوطنية د. ايهور توركن اليوم الاثنين، سبل تطوير العلاقات الاقتصادية بين السلطة الوطنية الفلسطينية والحكومة الأوكرانية.

وأكد الوزير خلال اللقاء على أن السلطة الوطنية ماضية في تفعيل العلاقات الثنائية مع الدول الصديقة، وذلك بالتزامن مع الخطوات الثابتة التي تعمل بها الحكومة لتحسين الوضع الاقتصادي، كما اطلع الوزير الضيف على كافة الجهود التي تقودها الوزارة في دعم المنتج الوطني، وتحسين البيئة الاستثمارية الممكنة للأعمال عبر إنشاء المناطق الصناعية.

وتناول الاجتماع إمكانية تشكيل مجلس أعمال فلسطيني- أوكراني، يضم مجموعة من رجال الأعمال من كلا الجانبين وذلك بغية تنشيط العلاقات الثنائية وتعزيز سبل الاستثمار المشترك.

بدوره ثمن رئيس مكتب الممثلية الأوكرانية لدى السلطة الوطنية د. ايهور توركن، الجهود التي تقودها الحكومة الفلسطينية بشكل عام ووزارة الاقتصاد الوطني بشكل خاص في مجال تحسين البيئة الاستثمارية وخلق البيئة المناسبة للأعمال، مشيرا إلى إمكانية تعزيز سبل التعاون في عدد من المجالات بما يعود بالنفع والفائدة على البلدين.