وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"المدهون" يطالب بتدخل عاجل لإعادة إعمار الملاعب المدمرة

نشر بتاريخ: 26/11/2012 ( آخر تحديث: 26/11/2012 الساعة: 16:35 )
غزة- معا- دائرة الإعلام بالوزارة - طالب الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة بالحكومة المقالة، بالتدخل العاجل لإعادة إعمار ما دمره الاحتلال الإسرائيلي في العدوان الأخير والذي طال المنشآت الرياضية والملاعب.

واستقبل الوزير المدهون، نائب رئيس اتحاد كرة القدم إبراهيم أبو سليم، وأعضاء الاتحاد، بحضور عامر أبو رمضان مدير عام الشئون الرياضية، وجابر عياش مدير عام التدريب، وذلك بمقر الوزارة بمدينة غزة.

وأشاد المدهون بالجهود التي يبذلها اتحاد الكرة من أجل الارتقاء بالرياضة الفلسطينية في جميع المحافل، كما ثمن دور الاتحاد والذي اعتبره تحدياً في إكمال مباريات ما تبقى من مرحلة الذهاب بالدوري.

وأكد المدهون على أن الوزارة بصدد إنشاء مشروع صندوق لدعم الرياضة في غزة، وتحدث عن الزيارات التي ستقوم بها الوفود الخارجية في القريب العاجل ممثلة بوزير الرياضة التونسي طارق ذياب، وزيارة نادي الزمالك المصري والذي وافق على إقامة مباراة خيرية دعماً لغزة.

بدوره عبر إبراهيم أبو سليم عن تقديره لجهود الوزارة، وعلى رأسها الوزير الدكتور محمد المدهون في دعم الرياضة والرياضيين.

وأكد أبو سليم بأن الاتحاد يعمل على توثيق خسائر العدوان التي طالت المنشآت الرياضية والملاعب لرفعها إلى الاتحاد الأسيوي والدولي، وتوجيه رسالة للاتحاد الأسيوي و للفيفا لزيارة غزة للتعرف على ما دمرته آلة الحرب الإسرائيلية ضد الملاعب والمنشآت رياضية.