وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية رام الله تعقد يوم دراسي في تحكيم كرة الطاولة

نشر بتاريخ: 26/11/2012 ( آخر تحديث: 26/11/2012 الساعة: 19:26 )
رام الله - معا - راني عصفور- تحت اشراف مديرية تربية رام الله و البيرة و بالتنسيق مع قسم الاشراف التربية الرياضية و باستضافة مدرسة سانت جورج الثانوية و بالتعاون مع لجنة مبحث التربية الرياضية في مديرية تربية رام الله و البيرة و بمشاركة اكثر من اربعون معلما من معلمي التربية الرياضة من مديرية تربية رام الله و البيرة اقيم يوم دراسي في تحكيم كرة الطاولة لزيادة معلومات معلم التربية الرياضية و تزويده بكل ما يستجد على القانون لكي يرتقي المعلم بالمعلومات لينقلها الى طلابه بالشكل الصحيح و السليم .

بدا اليوم الدراسي بكلمة ترحيبية من مدير مدرسة سانت جورج الاستاذ ريتشارد زنانيري ، الذي اكد على ان المدرسة على استعداد لاستضافة اي نشاط رياضي لان الرياضة مهمة لتربية ابنائنا الطلاب و لكي نرتقي برياضة فلسطينية عالية المستوى يجب دائما تاهيل الكادر التعليمي و خاصة مدرسي التربية الرياضية .
|196152|
و اكد ان ذلك يعود لجهود معلم التربية الرياضية في المدرسة محمد الهندي ثم تحدث الحكم الدولي لكرة الطاولة و عضو لجنة مبحث التربية الرياضي راني عصفور و بالانابة عن تربية رام الله و البيرة و عن مشرف التربية الرياضية الاستاذ عيسى غفري الذي لم يستطع حضور هذا اليوم لانشغاله بدورة في مديرية رام الله و البيرة و نقل شكر مدير التربية و التعليم ذيب حداد و مشرف التربية الرياضية عيسى غفري و لجنة المبحث لاستضافتهم هذا اليوم و شكرهم على حسن تعاونهم مع اقامة هذا اليوم الدراسي.

تطرق عصفور في اليوم الدراسي الى مستجدات القانون و الى الجانب النظري من القانون و حالات تحكيمية عن طريق مشاهدة الفيديو لحالات تحكيمية و فتح باب النقاش على اسئلة المشتركين .

و في نهاية اليوم الدراسي قامت مدرسة سانت جورج بتوزيع هدايا تذكارية على المشتركين و درع تقديري لمشرف التربية الرياضية الاستاذ عيسى غفري
.