وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجلس قروي دار صلاح يضع المشاريع المستقبلية للقرية على طاولة الوزير

نشر بتاريخ: 26/11/2012 ( آخر تحديث: 26/11/2012 الساعة: 20:46 )
بيت لحم -معا- اجتمع وزير الحكم المحلي د. خالد القواسمى اليوم مع وفد من مجلس قروي دار صلاح ضم رئيس المجلس خليل مبارك ومدير المشاريع د. نعيم الفحار ومدير المجلس عصام مبارك وجرى خلال الاجتماع مناقشة المشاريع والاحتياجات المستقبلية في قرية دار صلاح بعد تسلم المجلس الجديد لمهام منصبه.

ووضع خليل مبارك الوزير القواسمي في صورة العمل في مجلس قروي دار صلاح والعقبات التي يواجهها المجلس وطرق التعاون في حلها بالتعاون مع وزارة الحكم المحلي مثمنا دور الوزير. ومؤكدا على أن المجلس القروي سيبدأ بوضع خطة استراتيجية لمدة 3 سنوات بمشاركة الموظفين والمجتمع المحلي وأن المجلس لديه رؤية مستقبلية من اجل تطوير الخدمات في القرية والنهوض بها للافضل كما وعد في البرنامج الانتخابي، كما واشاد بالدور التوجيهي لوزارة الحكم المحلي مع المجالس البلدية والقروية.

بدوره وضع مدير المشاريع د. نعيم الفحار الوزير في صورة احتياجات البلدة لا سيما وضع البنية التحتية وكيفية تقديم خدمات افضل للمواطنين في القرية وكذلك التماشي مع اهداف التنمية والتطوير وتحسين العمل والأداء.

وفي نهاية اللقاء وضع الوزير الحضور في صورة الوضع السياسي العام لا سيما توجه القيادة الفلسطينية للامم المتحدة وقد أكد مبارك بدوره وقوف أهالي دار صلاح خلف القيادة الفلسطينية في نضالها لانتزاع الاعتراف بالدولة الفلسطينية..