وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

من غزلان فلسطين لصقور للعراق تحية وسلام

نشر بتاريخ: 26/11/2012 ( آخر تحديث: 26/11/2012 الساعة: 21:04 )
بقلم : شحادة داوود

غادرنا بالأمس وفد نادي شباب الظاهرية(غزلان الجنوب)متوجها للعراق الحبيب. عراق الحرية..عراق البطولة ..عراق الشهادة..عراق الشهامة.. شهامة فلسطين ورجالاتها لمقابلة فريق القوة الجوية غدا الساعة الثالثة عصرا ضمن بطولة كأس الاتحاد العربي والتي ستقام في اربيل .

والحديث عن الغزلان يطول لما يملكه هذا الفريق من مستوى أهله ليحصد 3 بطولات متتالية وليتصدر دوري المحترفين حاليا ولما يملكه من لاعبين على اعلى مستوى واثبتوا جدارتهم في ملاعبنا الفلسطينية ، وفي اول مباراة لهم على ارض عمان امام العروبة العماني والتي عكسوا فيها مستوى طيب وكانوا الأقرب للفوز لولا التسرع بإنهاء الهجمات واستعجال اللاعبين للتسجيل .

ولا ننسى قائد السفينة العبقري والكوتش سعيد ابو الطاهر الذي اوصل الغزلان لمستوى جعل كل الفرق ان تعد العدة وتحسب الحساب قبل مواجهته ..اذا سيكون الغزلان على المحك بمقابلة فريق لا يستهان به ومن اقوى الفرق العراقية وعلى ارضه وبين جماهيره والحاصل على بطولات عدة والذي يعتبر رافد اساسي من اللاعبين للمنتخبات العراقية والحاصل على بطولة الدوري العراقي لعدة سنوات مضت .

اذا سيكون الغزلان في مواجهة صعبة جدا خاصة ان الفريق العراقي معروف عن لاعبيه القوة البدنية والجسمانية ويلعب كرة حديثة وليس من السهل اصطياده خاصة بين جماهيره وعلى ارضه الا انه يمكن القول ان الغزلان سيلعب امام الصقور وهو اللقب المحبب لجماهير القوة الجوية بروح الثائر الفلسطيني المنتفض والذي عودنا على روح الانتماء لفريقه لتحقيق نتيجة ترضي طموحنا وطموح الجماهير الفلسطينية التي تلهج قلوبها بالدعاء لله سبحانه ان يوفق الغزلان في مهمته وان يعكس صورة مشرفة عن الكرة الفلسطينية .

ويمكن الحديث عن الغزلان وكل جماهيره وانا هنا اليوم أسجل ان كل جماهير فلسطين هي جماهير الغزلان لان الغزلان يمثل الوطن وليس الظاهرية ونحن أبناء لوطن واحد .