وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرسة بنات عين يبرود الثانوية تستعد لاستقبال سباق الضاحية للاناث

نشر بتاريخ: 26/11/2012 ( آخر تحديث: 26/11/2012 الساعة: 21:51 )
رام الله – معا - حنين شطارة - ابدت مديرة مدرسة بنات عين يبرود سمر سمارة و بالتعاون مع مجلس الامهات و اهالي عين يبرود استعدادهم التام لاستقبال و استضافة جميع المشاركين و المشرفين على سباق الضاحية للمرحلتين الاساسية و الاساسية العليا للاناث الذي سينظم غدا الثلاثاء.


حيث رحب أهالي البلدة باستضافة هذه البطولة على مستوى المديرية فيما تم اكمال جميع التحضيرات اللازمة من جوائز و هدايا للفائزين .

و سيبدأ السباق من بلدة بيتين و سينتهي في مدرسة بنات عين يبرود الثانوية هذا ، و ابدت معلمات اللجنة الرياضية لمديرية رام الله و البيرة على رأسهن معلمة التربية الرياضية في مدرسة بنات عين يبرود عبير الريماوي عن استعدادهن للتعاون و بذل الجهد اللازم لانجاح هذه البطولة .

وقد افاد سمير نجم مسؤول النشاط الرياضي انه تم التعاون والتنسيق مع الاغاثة الطبية لتوفير طاقم الاسعاف والتعاون ايضا مع شرطة رام الله و البيرة التي ستتولى مهام تنظيم طريق سير السباق .

و اكد على اهمية الدور و التعاون الذي ابداه اهالي و اعضاء المجلس القروي و المؤسسات الوطنية في عين يبرود الذين رحبوا بدورهم ايضا باستضافة البطولة المركزية لسباق الضاحية التي ستقيمها وزارة التربية و التعليم يوم الخميس متنيين النجاح لجميع المشاركين .