وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التوجيه السياسي بقلقيلية يحاضر في مدرسة بنات العودة الأساسية

نشر بتاريخ: 27/11/2012 ( آخر تحديث: 27/11/2012 الساعة: 09:37 )
قلقيلية- معا- نظم التوجيه السياسي والوطني محاضرة في مدرسة بنات العودة الاساسية وذلك دعما لتوجه الرئيس للامم المتحدة في 29 من هذا الشهر حاضر فيها المفوض الوطني عبد الحليم نمر.

بداية تحدث نمر عن دور القيادة الفلسطينية ورؤيتها السياسية والعمل الدؤوب الذي تم بذله محليا ودوليا في سبيل تثبيت حق الشعب الفلسطيني في الحصول على حقوقه الوطنية والتاريخية وترسيخ مبدا الحرية والعدالة والمساواة.

واشار نمر الى الانجازات التي سوف يتم الحصول عليها والتي تهم الشعب الفلسطيني بعد الحصول على العضوية حيث ستسقط عبارة اراضي متنازع عليها وتثبيت حدود الدولة الفلسطينية واعتبار الاسرى اسرى حرب تنطبق عليهم المعاهدات الدولية.

كما اشار نمر الى الاحداث الاخيرة في المحافظات الجنوبية من الوطن قائلا انها يجب ان تتوج بالاتفاف شعبي حول خيار القيادة في التوجه للامم المتحدة ودعم الاعتراف الدولي وان من يعارض هذا التوجه للامم المتحدة انما يعارض المصالح العليا للشعب الفلسطيني.

كما تطرق نمر الى احداث فلسطينية في شهر نوفمبر بدايتا من وعد بلفور وذكرى استشهاد ابو عمار واعلان الاستقلال وقرار التقسيم واليوم العالمي لتضامن مع الشعب الفلسطيني.