وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التوجيه السياسي في محافظة أريحا والأغوار يعقد سلسلة فعاليات

نشر بتاريخ: 27/11/2012 ( آخر تحديث: 27/11/2012 الساعة: 11:01 )
اريحا- معا- أكد المقدم نائل جمعة مدير التوجيه السياسي لمحافظة أريحا والاغوار تكثيف فعاليات التوجيه السياسي في المحافظة لحشد ودعم وتأييد توجه السيد الرئيس ابو مازن إلى الامم المتحدة وفي النضال السياسي للقيادة الفلسطينية من أجل الحرية والكرامة.

وبناء عليه تم عقد عدة لقاءات داخل المؤسسة الامنية وفي المدارس وفي مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات واتحادات المرأة وبيت الاجداد.

وتم عقد لقاء مع دورة ركن استخبارات عسكرية في مدرسة الاستخبارات العسكرية ، حيث تناول اللقاء الذي حاضر فيه كل من المقدم نائل جمعة ونائبه خليل عبده حول أهمية وفوائد ومزايا الحصول على دولة غير عضو في الامم المتحدة، وفي لقاء ثاني تم عرض فيلم بعنوان "حلم يتحقق" حيث عبر هذا الفيلم عن حق العودة.

وعقد مفوض الدفاع المدني نقيب رائف شحادة لقاء مع مرتب الدفاع المدني حول اهمية التوجه للأمم المتحدة.

وعقد مفوض الامن الوطني رائد عبد الرحمن شخيدم لقاء مع قوات الامن الوطني في مقر النويعمه حول أهمية التوجه للأمم المتحدة.

وعقد مفوض الشرطة كل من مقدم عبد الحكيم خروب، والرائد ربيع ابو عياش لقاء مع مركز شرطة عقبة جبر ومركز شرطة العوجا. تناول اللقاء اهمية التوجه إلى الامم المتحدة.

وتم عقد عدة لقاءات في المدارس ورياض الاطفال حيث شارك في هذه اللقاءات رحاب العايدي واعتدال حمو وزينب ثوابته.

كما تم عمل نشاط تطوعي في بيت الاجداد من قبل كل من علياء حجازي وآمنه كعابنه.

كما شارك الرائد عبد الناصر شلون والنقيب باسم اللوزي في المهرجان الجماهيري لتأبين الشهيد القائد ياسر عرفات على دوار أريحا.

كما شارك كادر التوجيه السياسي والوطني بدعوة من نقابة الموظفين العموميين في مهرجان تأييد لخطوة الرئيس محمود عباس في التوجيه للأمم المتحدة في مقر المقاطعة في رام الله.