وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بداية رام الله تصدر احكاماً على مدانين بالسلب والسرقة

نشر بتاريخ: 28/11/2012 ( آخر تحديث: 28/11/2012 الساعة: 14:27 )
رام الله- معا- اصدرت محكمة بداية رام الله اليوم الاربعاء بصفتها الجنائية حكمين منفصلين على مدانين بتهم سلب وشروع بالسرقة.

وادانت المحكمة (ي.م) والبالغ 42 عاماً من سكان قرية عارورة في رام الله بجناية الشروع بالسرقة خلافاً لاحكام المادة 404 من قانون العقوبات النافذ وقررت الحكم عليه بالاشغال الشاقة مدة ثلاث سنوات وذلك لقيامه في العام 2011 الشروع بسرقة مدرسة وروضة النور الكائنة في بلدة الرام.

كما ادانت ذات المحكمة كلا من (م.ن) 21 عاماً و ( م.ح) 23 وكلاهما من مخيم الجلزون بجناية السلب خلافاً لاحكام المادة 401 والحكم عليهما بالاشغال الشاقة مدة خمس سنوات لكل منهما.

واوضح بيان أصدره المكتب الاعلامي للنيابة العامة ان المدانين المذكورين أقدما بتاريخ 22/3/2007 على سرقة سوبر ماركت في بلدة بير زيت بعد ان دخلا المحل وقاما بتهديد

المشتكي المتواجد فيه بواسطة سلاح ناري، وسرقا ما قيمته ستة آلاف سيقل وبعدها لاذا بالهرب بواسطة مركبة عمومية علماً بوجود متهم ثالث معهم انقضت عنه الدعوى بسبب الوفاة.

وكانت النيابة العامة في رام الله قد قدمت البينات والادلة التي تدين المتهمين وبالنتيجة أصدرت المحكمة احكامها المذكورة بحقهم.