وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نايفة يثمن ما اسماه التفاف الاطباء حول حركة فتح ومرشحيها للجنة الفرعية

نشر بتاريخ: 24/02/2007 ( آخر تحديث: 24/02/2007 الساعة: 14:22 )
طولكرم- معا- ثمن الناطق باسم فتح في طولكرم سمير نايفة، ما اسماه بـ"الالتفاف" الذي ابداه الاطباء حول حركة فتح ومرشحيها للجنة الفرعية وللنقيب، مشيراً ان هذا مؤشر كبير على عمق الالتزام والانتماء لحركة فتح على كافة المستويات.

واضاف نايفه في بيان صحفي وصل " معاً " نسخة منه اليوم السبت, " اننا لم نذهل ونحن نتابع الفوز الكاسح لمرشحي حركة فتح، سواء على صعيد انتخابات اللجان الفرعية في المحافظات، او على صعيد منصب النقيب, بل هي نتائج تنسجم وتاريخ اهتمام حركة فتح بالشأن الطبي، وهو تاريخ يمتد الى بدايات انطلاقة حركة فتح الاولى".

وتابع نايفة " ان الرئيس الخالد ياسر عرفات كان يعي جيداً ان الثورة الفلسطينية وحتى تكون ثورة الشعب الفلسطيني، لا بد لها من استقطاب كافة شرائح المجتمع، ولا بد لها من استثمار كافة الكفاءات، ولذلك ليس مصادفة إن ظل الرئيس ابو عمار يردد ان الثورة الفلسطينية ليست بندقية مقاتل وحسب، وانما هي ايضا مبضع جراح وقلم كاتب وريشة فنان".

واضاف الناطق باسم فتح في طولكرم, " لا غرابة ان تهدي قوائم حركة فتح الفائزة في انتخابات الاطباء, اليوم السبت, فوزها الى روح الشهيد ياسر عرفات والى الرئيس محمود عباس".

ودعا نايفه بهذه المناسبة، جميع كوادر حركة فتح، في كافة مواقعهم، وعلى اختلاف مهنهم ابداء المزيد من اللحمة، والعمل اكثر نحو استنهاض حركتهم، كونها الحركة التي ظلت جماهير الشعب الفلسطيني في الوطن والمنافي تراهن عليها وتنتظر منها المزيد، كونها الحركة الرائدة والحاضنة لنضال الشعب الفلسطيني".