وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

السفير الاردني يبحث مع الجرباوي سبل تفعيل التعاون المشترك بين البلدين

نشر بتاريخ: 28/11/2012 ( آخر تحديث: 28/11/2012 الساعة: 16:55 )
رام الله- معا- بحث سفير المملكة الاردنية الهاشمية لدى السلطة الوطنية الفلسطينية عواد خالد السرحان مع وزير التعليم العالي الدكتور علي الجرباوي سبل تفعيل التنسيق والتعاون المشترك بين الاردن وفلسطين في قطاع التعليم العالي.

جاء ذلك خلال زيارة للسفير السرحان لمكتب الوزير الجرباوي اليوم في مقر الوزارة بمدينة رام الله.

واكد السرحان انه بحث مع الوزير الجرباوي تفعيل قطاع التعليم العالي في اطار اللجنة المشتركة العليا بين البلدين خاصة وان التعليم العالي احد اهم اللجان المشتركة بين الجانبين.

وشدد السرحان على اهمية التواصل في هذا المجال لما فيه خير ومصلحة مشتركة عليا للبلدين الشقيقين.

وأكد السرحان ان الاردن ملكا وحكومة وشعبا سيواصل دعم ومساندة الاشقاء الفلسطينيين في كافة المجالات وعلى مختلف الاصعدة لاسيما في مجال التعليم العالي.

بدوره ثمن الوزير الجرباوي الدعم الاردني المتواصل للشعب والقضية الفلسطينية على كافة المستويات خصوصا في مجال دعم التعليم العالي الفلسطيني والطلبة الفلسطينيين.

وأكد على اهمية التعاون والتنسيق والتواصل وتبادل الخبرات بين الجانبين من اجل تطوير هذا القطاع الهام والحيوي في الاردن وفلسطين، مشيرا الى ان الايام القادمة ستشهد تقدما وتطورا كبيرا على هذا الصعيد خاصة في اطار الزيارات المتبادلة والاتصالات المتواصلة بين الطرفين، وبالتحديد في اطار تفعيل وتكثيف عمل اللجنة المشتركة العليا بين البلدين الشقيقين.