وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قيادة شرطة رام الله تزور مستشفى جمعية الهلال الاحمر

نشر بتاريخ: 28/11/2012 ( آخر تحديث: 28/11/2012 الساعة: 18:01 )
رام الله- معا- قام وفد من قيادة شرطة محافظة رام الله والبيرة اليوم الاربعاء بزيارة مستشفى جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني فرع البيرة، وبحث مع ادارة المستشفى سبل تعزيز التعاون المشترك في عدة مجالات برام الله.

وضم الوفد المقدم حقوقي عمر البزور مدير شرطة المحافظة ومدراء الإدارات والأقسام في المديرية، وكان في استقبالهم مدير عام فرع الجمعية بالبيرة الدكتور فواز الزاغة والمدير الطبي الدكتور عودة أبو نحلة، ومدير دائرة المشاريع والعلاقات العامة، محمد الشافعي وأعضاء الجمعية.

وتفقد المقدم البزور كافة الأقسام الطبية برفقة المدير الطبي، وقدم الدكتور عودة أبو نحلة للوفد الضيف شرحا حول كافة الخدمات الطبية التي تعمل الجمعية على تقديمها للمواطنين على مدار الساعة والإمكانيات المتاحة من أجل تطوير المشفى ليستوعب كافة المتطلبات المتزايدة.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذا الاجتماع، يأتي في إطار تعزيز وتوثيق العلاقة والروابط بين الشرطة وكافة مؤسسات المجتمع المحلي وترسيخ مفهوم الشرطة المجتمعية والتأكيد على أهمية دور كافة مؤسسات المجتمع في تعزيز الأمن والاستقرار.

وأكد، المقدم البزور أن الشرطة حريصة كل الحرص على تجسيد الشراكة المجتمعية بعلاقات متينة ومسؤوليات متبادلة، خاصة فيما يتعلق بحساسية مسؤوليات إدارة الأزمات والكوارث، وكيفية تعاملها مع المخاطر.

واشار الى أن الشرطة على جاهزية تامة للتعامل مع أي أزمة طبيعية وتقديم العون والمساعدة للمواطنين بالتعاون مع الجهات المعنية وتقديم أفضل الخدمات وحماية ارواح وأعراض وممتلكات المواطنين.

وتقدم المقدم البزور، بالشكر الجزيل لكافة موظفي الجمعية على حسن الضيافة وإنجازاتهم الرائعة والتي كان لها الأثر الواضح في نهوض ورقي الخدمات الطبية في الأراضي الفلسطينية وبناء مؤسسات الوطن وبشكل خاص على الجهود المبذولة من قبل مدير عام الجمعية فواز الزاغة وإستعداد مديرية الشرطة لتقديم كافة سبل الدعم للجمعية.

وشكر، الدكتور الزاغة المقدم البزور والوفد المرافق له، على هذه الزيارة، مثمناً جهود الشرطة في حفظ الأمن وتكريس سيادة القانون، واشاد بالتطور والأداء المتميز التي وصلت إليه الشرطة الفلسطينية خلال فترة وجيزة من الزمن والتي عملت على تحقيق الأمن والاستقرار والطمأنينة.

وأكد الزاغة على أهمية دور جهاز الشرطة ومهنيته العالية في سبيل تقديم الدعم لمؤسسات الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف. مؤكداً على التعاون التام بين الشرطة والجمعية والاستعداد لعقد محاضرات في الإسعاف الأولي لعناصر الشرطة.

وقد استعرض ، الشافعي كافة المشاريع التي تعمل الجمعية عليها في الوقت الراهن بالإضافة إلى المشاريع والخطط المستقبلية والتي سوف تتطبق لاحقاً بما يخدم المواطن الفلسطيني وتحقيق العدالة الاجتماعية للجميع.

وقد تقدم مدير قسم التمريض أيمن لبد بتوضيح الانجازات المتراكمة للجمعية على مدار السنوات الماضية وقال انها شكلت نقله نوعيه بالرقي بالخدمات الطبية والصحية وتطويرها بشكل مميز.