وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بنات فاطمة الزهراء باريحا تظفر ببطولة كرة الطائرة لمدارس الإناث

نشر بتاريخ: 28/11/2012 ( آخر تحديث: 28/11/2012 الساعة: 22:00 )
اريحا - معا - رضوان مرار - ظفرت مدرسة فاطمة الزهراء الثانوية ببطولة كرة الطائرة لمدارس الإناث الثانوية في محافظة أريحا و الأغوار , و ذلك في البطولة التي جرت "اليوم " على ملاعب إستاد أريحا الدولي , ضمن فعاليات أسبوع الشباب الفلسطيني التي تنظمها مديرية التربية و التعليم في محافظة أريحا والأغوار و دعماً لتوجه الرئيس أبو مازن , و القيادة الفلسطينية للأمم المتحدة لنيل عضوية فلسطين فيها .

و حضر اختتام البطولة مدير التربية و التعليم أ. محمد الحواش ومديرة مدرسة بنات فاطمة الزهراء فاطمة خلف و شيرين جودة مشرفة النشاط الرياضي و موسى ابورومي رئيس قسم العلاقات العامة في مديرية التربية والتعليم و مشرف التربية الرياضية أ. خليل البرهم .

و في كلمته هنأ الحواش في كلمته الطالبات الفائزات مهدياً هذا الفوز لسيادة الرئيس الفلسطيني محمود عباس , كما عبر عن فخره و اعتزازه و شكره لجميع من ساهم في انجاح هذه البطولة , و ممنا جهود قسم النشاط الرياضي و اللجنة الرياضية المشرفة على هذه البطولة .
|196328|
كما و أشار الحواش في كلمته : إلى أننا نرسل رسالة تأييد و دعم للرئيس محمود عباس و للقيادة الفلسطينية في توجهها للأمم المتحدة لنيل عضوية فلسطين و الاعتراف فيها على مستوى العالم .و مؤكداً على أهمية هذه الأنشطة و ضرورة تفعيلها والتي تنمي الروح الايجابية و التنافس الرياضي بين الطلبة و مساهمتها في تعريف العالم بقضيتنا العادلة .

جرت البطولة على نظام خروج المغلوب من مرة واحدة و شاركت فيها كل من فريق مدرسة بنات فاطمة الزهراء الثانوية و التي حصدت المركز الأول و فريق بنات أريحا الثانوية و التي حصلت على المركز الثاني و فريق بنات العوجا الثانوية و الذي تذيل الترتيب و جاء في المركز الثالث و الأخير .

فيما حكم البطولة محمد براهمة , في ختام البطولة قام الحواش و فاطمة خلف بتوزيع الميداليات على الطالبات الفائزات .

و في سياق متصل حصدت مدرسة الجفتلك الثانوية على لقب بطولة كرة الطائرة لمدارس الذكور الثانوية في شمال محافظة أريحا و الأغوار ,و التي شارك فيها فرق مدرسة ذكور مرج نعجة الثانوية , الجفتلك . , ذكور زبيدات الثانوية .و حكم البطولة أ. يوسف العايدي .