وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرسة فرعتا الأساسية بطله جري 2000 متر لمدارس قلقيلية

نشر بتاريخ: 29/11/2012 ( آخر تحديث: 29/11/2012 الساعة: 14:02 )
قلقيلية – معا– خالد عرباس -تحت رعاية الأستاذ يوسف عودة مدير التربية والتعليم في قلقيلية جرت بطولة سباق جري2000 متر للمرحلة الأساسية الدنيا لمدارس الذكور وذلك ضمن خطة الأنشطة الرياضية للمديرية والتي أعدت لتكون مواكبة لخطة الإدارة العامة للنشاطات الطلابية قسم النشاط الرياضي وذلك بمشاركة أكثر من مائة طالب مثلوا مدارس : ذكور عزون بيت أمين الثانوية ، ذكور عزون المتوسطة ، ذكور كفر ثلث الثانوية ، كفر لاقف الثانوية ، ذكور جينصافوط الثانوية ، ذكور اماتين الثانوية ، فرعتا الأساسية ، ذكور جيت الثانوية ، ذكور كفر قدوم الثانوية ، ذكور عبد الرحيم عمر الثانوية ، السلمان الثانوية ، ذكور الشهيد ياسر عرفات الأساسية ، ذكور كفر ثلث الأساسية ، ذكور جيوس الأساسية ، ذكور سنيريا الأساسية ، اتحاد الأشقر والمدور الأساسية ، عسلة الأساسية ، ذكور باقة الحطب الثانوية ، ذكور جيت الثانوية ، ذكور فلسطين الأساسية.

و بدأت البطولة من أمام مدرسة ذكور عسلة الأساسية ولمسافة 2000 متر ، بكلمة من مدير المدرسة المربي الفاضل عدنان حنون رحب بها بالفرق المشاركة وتمنى للطلاب المشاركين يوماً رياضياً يتسم بالروح الرياضية .

و قد جاءت النتائج حسب مجموع النقاط على النحو التالي :
المركز الأول : مدرسة فرعتا الأساسية برصيد ( 71 نقطة ).
المركز الثاني : مدرسة ذكور عزون الأساسية المتوسطة ( 83 نقطة ).
المركز الثالث: مدرسة ذكور اماتين الثانوية ( 110 نقطة ).

أما على المستوى الفردي فكانت النتائج كما يلي:
1- الطالب وحيد عرسان من مدرسة ذكور عزون الأساسية المتوسطة.
2- الطالب براء قدومي من مدرسة ذكور جيوس الأساسية.
3- الطالب بشار واصف من مدرسة كفر لاقف الثانوية.
4- الطالب محمود ميتاني من مدرسة ذكور اماتين الثانوية.
5- الطالب عمرو صوان من مدرسة ذكور اماتين الثانوية.
6- الطالب عدي رضوان من مدرسة عزون الأساسية المتوسطة الثانوية..
7- الطالب سمارة سماره من مدرسة اتحاد الأشقر المدور الأساسية .
8- الطالب عبد الرحمن مراعبة من مدرسة ذكور كفر ثلث الثانوية .
9- الطالب مصطفى شتيوي من مدرسة ذكور فلسطين الأساسية.
10- الطالب سيف سلمان من مدرسة فرعتا الثانوية .

و في نهاية البطولة شكر الأستاذ معاذ نزال مشرف النشاط الرياضي كل من ساهم في إنجاح هذا السباق وخص بالذكر الشرطة الفلسطينية وأفرادها الذين واكبوا خط السير من بدايته وحتى نهايته من اجل المحافظة على طلابنا وكذلك الشكر موصول إلى مدير المدرسة عدنان حنون والهيئة التدريسية على استضافتهم للبطولة وكذلك شكر نزال جميع الطلاب المشاركين والمعلمين ولجنة الإشراف على إنهاء هذا السباق بنجاح كبير .

في حين أكد مؤيد عفانه رئيس قسم النشاطات أن هذا السباق جاء ليؤكد على أهمية الرياضة لطلابنا وخاصة في هذه المرحلة وما هذا الكم المشارك من الطلاب ليؤكد على الرغبة الكبيرة لديهم بالرياضة والمشاركة الفاعلة فيها ونوه إلى أن الطلاب الفائزين بالمراكز السبعة الأولى لهذا السباق والسباقين السابقين سيمثلون مديرية قلقيلية في البطولة المركزية والتي ستقام في مديرية طولكرم في الثالث عشر من شهر كانون الأول. ودعا الفائزين من تكثيف تدريباتهم من اجل تمثيل مديرية قلقيلية بأحسن تمثيل.

وفي نهاية البطولة قام الحضور بتكريم الفائزين.
اشرف على البطولة وقام بالتحكيم كل من بهاء عودة ، هشام طاهر ، نبيل عودة ، محمد ذيب ، صقر غرابة ، رشيد يامين ، علاء عدوان ، احمد خالد ، جمال قدومي ، ساري قادوس.