وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

افتتاح دوري الميلاد لكرة القدم في بيت ساحور

نشر بتاريخ: 30/11/2012 ( آخر تحديث: 30/11/2012 الساعة: 11:46 )
بيت لحم - معا - امجد الحايك - افتتح امس الخميس دوري الميلاد لعائلات بيت ساحور بمشاركة عشرة عائلات من مدينة بيت ساحور , و الذي ينظمه المجلس المحلي الشبابي في بيت ساحور على ملعب الجمعية الاسلامية و بحضور العشرات من عائلات بيت ساحور و الذي يستمر على مدى ثلاثة اسابيع .

حيث تم تقسيم الفرق على مجموعتين و هم:
المجموعة الاولى و تضم : الشعيبات , اليتيم , عودة , الهواش و ابو سعدى

المجموعة الثانية و تضم : الحايك , مصلح , بنورة , رشماوي و قمصية

افتتح الدوري بمباراة عائلة عودة مع عائلة اليتيم, و قد قام نائب رئيس بلدية بيت ساحور منجد الهواش بافتتاح الدوري بركلة البداية ,
|196498|
حيث تميزت عائلة عودة في هذا اللقاء بالجهازية الكاملة حتى المشجعين كانوا متواجدين من رجال و نساء و أطفال ,عائلة اليتيم كانت الغيابات الكثيرة لها تأثيرا كبيرا ,فأنتهى اللقاء بفوز عائلة عودة 8-1..

.المباراة الثانية :
كانت قمة كبيرة بين فريق عائلة أبو سعدى مع فريق عائلة الهواش..اللقاء كان قويا و سريعا و المنافسة كانت كبيرة بين الفريقين و لكن الحظ و اللياقة البدنية كانت لها الكلمة الأخيرة فتفوق الهواش على أبو سعدى بنتيجة 8-1

أما المباراة الأخيرة في اليوم الأول كانت صاحبة الأفضلية بين عائلة مصلح وعائلة الحايك حيث تميزت عائلة مصلح بالخبرة و الشباب و عائلة الحايك بالروح الرياضية العالية , فرغم الخسارة بخماسية كبيرة ,الا أن الفريقين كانت سمة الضحك في هذه المباراة هي العنوان الأكبر.

قام بتحكيم اللقاءات علاء أبو سعدى و مجد قمصية, أما اللجنة المشرفة و المسؤولة عن الدوري فكانت حاضرة بالثلاثي أمجد الحايك و جمال أبو فرحة و بشير مصلح .
|196496|