وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرسة ام لصفة تقيم بطولة خماسيات كرة القدم لمناطق ريف شرق يطا الثانية

نشر بتاريخ: 30/11/2012 ( آخر تحديث: 30/11/2012 الساعة: 11:52 )
الخليل - معا - احمد الدبابسة - تقام تحت رعاية مدير تربية جنوب الخليل فوزي ابو هليل وباستضافة مدير مدرسة ام لصفة المربي كمال منسي ومجلس قروي اتحاد شرق يطا وبدعم من موسسة الرؤيا العالمية بطولة خماسيات كرة القدم لمدارس مناطق قرى شرق يطا وذلك تحت عنوان يوم المعلم الفلسطيني .

وتعتبر هذة البطولة الثانية التي سوف تقوم على تنظيمها مدرسة ام لصفة الاساسية المختلطة في ظل وجود المربي كمال منسي مدعوما بالجنة رياضية يديرها المربي احمد عواد .

حيث تم مخاطبة 10مدارس للمشاركة في هذه البطولة والتي من المتوقع ان تقام على ارض مدرسة ام لصفة حيث تم الموافقة من قبل المدارس المعنية على ان تقام البطولة صباح يوم الخميس الموافق 20/12/2012 لتنطلق البطولة في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحا بأقامة مبارة الافتتاح بين بطل البطولة العام الماضي مدرسة ام لصفة ومدرسة البويب وعلى طريقة خروج المغلوب من اول مرة وقد وجهت رقاع الدعوات لمدراء ومديرات المدارس .

حيث تم تقسيم الفرق الى مجموعتين على ان تضم كل مجموعة 5فرق والتي جاءت على النحوا التالي .المجموعة الاولى ( ام لصفة - البويب -الديرات- الهذلين - خلة صالح ) المجموعة الثانية ( الصرايعة - الزويدين - الحيلة - الكعابنة - التوانه ) .

حيث صرح مدير مدرسة ام لصفة ان هنالك جوائز للفرق الفائزه الاربعة الاولى وهي عبارة عن كاس وميداليات و دروع للفرق المشاركة ودروع لقسم الانشطة في المديرية وايضا لمدير التربية والتعليم والى معلمي ومعلمات ام لصفة على جهودهم في يوم المعلم الفلسطيني وهنالك دروع لحكام البطولة وهم معتمدون من قسم النشاطات في المديرية .

وجاء جدول المباريات على النحو التالي :
المبارة الاولى الافتتاح مدرسة ام لصفة -مدرسة البويب
المبارة الثانية .الصرايعة -الزويدين
المبارة الثالثة . خلة صالح -الهذلين
المبارة الرابعة . الكعابنة -التوانة
المبارة الخامسة . الفائز من 1 مع الديرات
المبارة السادسة . الفائز من 2 والحيلة
المبارة السابعة . الفائز من 3 والفائز من 5
المبارة الثامنة . الفائز من 4والفائز من 6
المبارة التاسعة . الخاسر من 7والخاسر من 8 لتحديد المركز الثالث والرابع
المبارة العاشرة . الفائز من 7وافائز من 8 للمبارة النهائية لتحديد لبط والوصيف