وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أبو سليم: استمرار البطولات رسالة الى الاحتلال بان عدوانه لا يوقفنا

نشر بتاريخ: 01/12/2012 ( آخر تحديث: 01/12/2012 الساعة: 16:40 )
غزة- معا - استنكر إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم استهداف الأندية والمنشات الرياضية في قطاع غزة من قبل جيش الاحتلال، والذي يستهدف الشباب والرياضة الفلسطينية، معلنا تضامنه الكامل مع نادي الجزيرة.

وبين أبو سليم أن الاتحاد تحدى القصف والدمار باستمرار إطلاق البطولات الرياضية المختلفة في رسالة الى الاحتلال بان عدوانه لا يوقفنا.

جاء ذلك خلال زيارة وفد رفيع من اتحاد كرة القدم ضم إلى جانب أبو سليم أعضاء إدارة الاتحاد محمد الدلو وإسماعيل مطر وعمرو العيماوي حيث كان في استقبالهم علي النزلي رئيس النادي ونائبه زكريا مهدي وعدد من الإداريين واللاعبين .

ورحب النزلي بالضيوف، واعتبر زيارتهم التضامنية دعما لمعنويات إدارة النادي واللاعبين وشرح للضيف الخدمات التي يقدمها المقر الإداري والصالة الرياضية التي تم استهدافها من قبل الاحتلال .

وأكد النزلي للضيوف بأن الإدارة عقدت اجتماعا في الايام الماضية أكدت على استمرار كافة الأنشطة الرياضية في النادي و, ذلك في مقرات أندية صديقة في مدينة غزة وأن العدوان لا يوقف عزيمة الشعب الفلسطيني, مؤكدا على ضرورة معاقبة الاحتلال الاسرائيلي على جرائمه في المحافل الرياضية الدولية .

ومن جهة أخرى استقبل نادي الجزيرة وفدا إعلاميا من قناة " Modern " المصرية التي يرأسها الرياضي القدير احمد شبير، واطلعت على حجم الأضرار واستهجن هذه الهجمة الكبيرة ضد الرياضة الفلسطينية، معبراً عن تضامنه الكامل مع نادي الجزيرة الفلسطينية.