وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

هلال القدس يتفوق على القوات الفلسطينية

نشر بتاريخ: 01/12/2012 ( آخر تحديث: 01/12/2012 الساعة: 17:40 )
القدس - معا - عبدالله الماجد - حقق نادي هلال القدس فوزه الثاني وديا على حساب فريق القوات الفلسطينية على ملعب فيصل الحسيني عصر الخميس.

وافتتح بطل الدوري الفلسطيني التسجيل في الشوط الاول من ضربة جزاء سجلها اللاعب روبيرتو كاتلون ولم يستطع فريق القوات تسجيل التعادل رغم اضاعته لبعض الفرص الخطره والتي هددت مرمى الفاخوري.

وفي الشوط الثاني تمكن الهلال من تسجيل هدفي الفوز وتأكيد افضليته في المباراة من خلال مهاجمه القناص محمد خويص حيث سجل هدفين في الشوط الثاني.

وقام المدير الفني للهلال المقدسي هشام الزعبي بمنح الفرصة لعدد من اللاعبين الناشئين مثل ايهاب شاهين وسامر الجندي وعمر جابر.

ويعتبر هذا اللقاء هو الثاني للهلال بعد ان التقى فريق جورة الشمعه عصر الاثنين الماضي في اطار الاستعدادات الجادة لاستئناف مشواره في مسابقة دوري المحترفين ويحتل الفريق المركز الرابع بفارق الاهداف عن الثالث جبل المكبر واربع نقاط عن المتصدر شباب الظاهريه فيما يستعد فريق القوات الفلسطينية لانطلاقة دوري الدرجة الثانية.

وقال لاعب القوات الفلسطينيه الكابتن حميدو الياسيني ان المباراة كانت ممتازة من الفريقين وان فريقه استفاد كثيرا من ملاقاة بطل دوري المحترفين وغير ذلك فهلال العاصمه فريق ممتاز وان الفوارق الفنية والبدنية كانت واضحة بين الفريقين وتمنى التوفيق لفريقه في المرحلة القادمة خصوصا في دوري الدرجة الثانية.