وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أحرار: الحكم 17 شهرا على الأسير إبراهيم أبو ماضي من سلفيت

نشر بتاريخ: 01/12/2012 ( آخر تحديث: 01/12/2012 الساعة: 23:17 )
سلفيت -معا- أفادت عائلة الأسير إبراهيم أحمد يوسف أبو ماضي، 44 عاما من سلفيت، وهو أب لستة أبناء،أنه قد حكم يوم الخميس الموافق 29/11/2012 بالسجن الفعلي مدة 17 شهرا .

وفي حديث زوجة الأسير أم أسيد لمركز "أحرار، لدراسات الأسرى وحقوق الإنسان قالت :" إن زوجها قد أمضى ما مدته 15 عاما بشكل متفرق في سجون الإحتلال، وأنه لا زال يعاني من اضطهاد الاحتلال وحرمانه من العيش بأمان مع عائلته، حيث لا يلبث أن يخرج من السجن ، حتى يعاد اعتقاله مرة أخرى ".

كما أكدت زوجة الأسير أبو ماضي، أنها لا تعلم ظروفه الاعتقالية جيدا، كونها ممنوعة من الزيارة بسبب الرفض الأمني ، وأن أطفالة الصغار فقط من يذهبون لزيارته ، لذا ناشدت أم أسيد وعبر مركز "أحرار" بالسماح لها بزيارة زوجها والإطمئنان عليه، لاسيما أنه يعاني من ارتفاع في ضغط الدم والكولسترول بشكل دائم".

بدوره، أكد فؤاد الخفش مدير مركز أحرار لدراسات الأسرى وحقوق الإنسان،" أن الأسير أبو ماضي من رموز الحركة الأسيرة، وسبق أن أعتقل مرات ومرات وقد أصيب بالعديد من الأمراض وقت اعتقاله .

وقال أن إستهداف المحررين بات سياسة واضحة من قبل الإحتلال الذي أعاد إعتقال عدد كبير من المحررين بعد الإفراج عنهم بفترات بسيطة .