وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عليان يفوز بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الأسيوي للإعلام الرياضي

نشر بتاريخ: 02/12/2012 ( آخر تحديث: 02/12/2012 الساعة: 18:20 )
غزة- معا- محمد حجاج- فاز الزميل حسين عليان رئيس الرابطة الصحافيين الرياضيين الفلسطينيين يفوز بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الأسيوي للإعلام الرياضي.

جاء ذلك خلال الاجتماع الاتحاد االاسيوي للإعلام الرياضي المنعقد حاليا بالعاصمة الكويتية الكويت بحضور ممثلي دول القارة الأسيوية الممثلين في الاتحاد,وهذه هي المرة الأولى التي تفوز فيها فلسطين بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد .

وكانت انتخابات الجمعية العمومية للاتحاد الأسيوي قد تمخضت كذلك عن فوز الإعلامي الرياضي فيصل القناعي برئاسة الاتحاد الأسيوي للإعلام الرياضي

وهنات رابطة الصحافيين الرياضيين الزميل حسين عليان بهذا الفوز وتمنت له التوفيق في خدمة الإعلام الرياضي الفلسطيني, كما تقدمت الأسرة الإعلامية الرياضية بكافة أبنائها وأعضاءها بالتهنئة الحارة للزميل عليان على هذا الانجاز المستحق لفلسطين

وقال مصطفى صيام عضو مجلس رابطة الصحافيين "إن هذا الفوز يشكل تتويجا لحركة الإعلام الرياضي الفلسطيني الناهض واستمرار رقيه ومتابعته الدائمة وتغطيته لكافة الأحداث الرياضية بمهنية وموضوعية".

وتشارك فلسطين في الاجتماعات بوفد مكون من كل من الرئيس حسين عليان ومحمود السقا أمين السر في الرابطة بالإضافة إلى عبد السلام هنية عضو مجلس الرابطة.