وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية طولكرم تتطلع للفوز غداً في بطولة كرة الطائرة العُليا المركزية

نشر بتاريخ: 02/12/2012 ( آخر تحديث: 02/12/2012 الساعة: 15:48 )
طولكرم - معا- منتصر العناني- أكدَ منتخب تربية طولكرم بكرة الطائرة للمرحلة الأساسية العليا للإناث جهوزيته للمشاركة في البطولة التي تنظمها وزارة التربية والتعليم – الإدارة العامة للنشاطات الطلابية – دائرة النشاط الرياضي – للمجموعة الأولى لمنتخبات المديريات يوم غد الإثنين في صالة دير غزالة الرياضية في جنين الساعة الثامنة والنصف وتشارك فيها مديريات وطوباس ونابلس وجنين وقلقيلية وطولكرم.

وفي الجنوب المجموعة الثانية تشارك فيها رام الله وضواحي القدس وبيت لحم وشمال الخليل والخليل وجنوب الخليل وتقام في صالة بلدية الخليل.

وافاد جمال فرهود مدير النشاط الرياضي في وزارة التربية والتعليم أنه سيؤخذ الأول والثاني من كل مجموعة ويتم تحديد موعد لإجراء اللقاء النهائي من المتأهلين سيحدد لاحقا ً مؤكدا أن المنافسة بين الفرق ستكون قوية خاصة بين المجموعتين.

ويتطلع منتخب تربية طولكرم بكرة الطائرة أن ينافس بقوة من أجل الحصول على الفوز والتتويج وتم تسمية الفريق الذي سيمثل المديرية على النحو التالي: ريم خالد وشهد نعمان وملاك قحوش وعلا عليان وحنين عبد الرحيم ورند ابو سارة ودينا خريشة وشهد ابو خوصة وميسر إبراهيم النعنيش وبراءة الشيخ علي ومي ابو شنب وحنين سلامة بقيادة المدربة حنان دعباس وحكم أمل دلعب.

وتعتبر هذه البطولة هامة لتحقيق مزيد من الإنتصارت على مستوى بطولات وزارة التربية والتعليم المركزية لهذا العام 2102/2013 في صورة الإهتمام بالنشاطات الرياضية.

فيما أشاد مدير التربية والتعليم أيوب عليان بالمنتخبات المدرسية الكرمية وعلى نتائجها وكذلك المدربين والمشرفين عليها متمنيا أن يحققوا مزيد من النتائج المشرفة كما عهدناهم في الأعوام السابقة وفي المقدمة.