وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد لجان كفاح الطلبة يطالب الامم المتحدة باتخاذ اجراءات عملية

نشر بتاريخ: 02/12/2012 ( آخر تحديث: 02/12/2012 الساعة: 17:23 )
بيت لحم- معا - اعتبر اتحاد لجان كفاح الطلبة الفلسطيني إن إعتراف العالم وبغالبية ساحقة بفلسطين هو تعبير عن إرادة الشعوب التي أصبحت مصدر القرار وقالت كلمتها بأن من حق فلسطين أن تكون دولة مستقلة ومن حق الشعب الفلسطيني الإستقلال وتقرير المصير كباقي شعوب العالم.

وطالب الاتحاد في بيان وصل معا، المجتمع الدولي وهيئة الأمم المتحدة بإتخاذ إجراءات عملية على الأرض لإزالة الاستيطان وإنهاء الإحتلال لإتمام سيادة شعبنا على أرضه بدولته المستقلة.

واوضح الاتحاد ان الإنتصاران اللذان حققهما شعبنا يحتمان علينا المضي قدماً نحو تحقيق المصالحة وتنفيذ بنودها التي تم الإتفاق عليها في القاهرة لتعزير الإنتصار والإتفاق على برنامج وطني موحد يخدم الكل الفلسطيني ويتصدى لتهويد القدس وإزالة الإستيطان وينهي الاحتلال.

واعتبر إن المسيرات والمظاهرات التي خرجت في كافة أنحاء الضفة الغربية خلال العدوان على قطاع غزة والذي كان لطلبتنا الأعزاء الأثر الكبير والواضح في تعزيز الصف الفلسطيني وإعادة نسجه بكافة الألوان لهو قادر على مواصلة الضغط وبكافة السبل وتحقيق المصالحة الوطنية وإنهاء الإنقسام البغيض لنقف كتفاً بكتف في بناء دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.