وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ذكور رمون تتوج ببطولة فلسطين لكرة الطائرة

نشر بتاريخ: 02/12/2012 ( آخر تحديث: 02/12/2012 الساعة: 20:03 )
رام الله - معا - راني عصفور – تحت اشراف مديرية تربية رام الله و البيرة و برعاية من نادي نعلين و بالتعاون مع بلدية نعلين و مجلس اولياء الامور قامت مدرسة نعلين الثانوية باستضافة بطولة كرة الطائرة ابطال المناطق للمرحلة الاساسية العليا و حملت البطولة اسم دولة فلسطين بمناسبة اعلان دولة فلسطين .

و حضر البطولة النائب الفني في مدير التربية و التعليم الاستاذ قيس نبهان و سمير نجم مسئول قسم النشاط الرياضي في المديرية و ناصر دحبور من قسم النشاطات و مدير مدرسة نعلين الثانوية حسن يوسف و رئيس نادي نعلين زيدون سرور و رئيس بلدية نعلين نادر الخواجا .

شارك في البطولة 11 مدرسة من مدارس مديرية تربية رام الله و البيرة وهي المزرعة الغربية و المغير و رمون و سنجل و برقا و رنتيس و بشير البرغوثي و نعلين و البيرة الجديدة و دير بزيع و اتحاد صفا و اتبع نظام البطولة المغلوب من مرة واحدة .

و استطاعت مدرسة ذكور رمون الثانوية بقيادة معلم التربية الرياضية فادي جبر بالوصول الى الدور النهائي بعد تغلبها على سنجل و على المغير .

و استطاعت مدرسة نعلين الوصول الى الدور النهائي بقيادة معلم التربية الرياضية فدائي نافع بعد تغلبها على اتحاد صفا و على بشير البرغوثي و على برقا .
|196717|
و في مباراة نهائية جمعت بين فريقي رمون و نعلين حيث كانت مباراة شيقة و فيها المتعة للمشاهدين و لمسات فنية رائعة من كلى الفريقين و استطاعت مدرسة رمون ان تتوج ببطولة فلسطين لهذه السنة للمرحلة الاساسية العليا و تعتبر هذه المرة الثانية على التوالي التي تحقق رمون الفوز لهذه المرحلة
و توج فريق مدرسة المغير بالمرتبة الثالثة و فريق برقا بالمرتبة الرابعة .

برز في البطولة اكمل فهمي و عمر احمد و يوسف محمد و خالد محمود و جميل محمد و عمر عصفور و عمر نضال و اياد غازي و عبد الهادي سالم .

و في نهاية البطولة قام مدير مدرسة نعلين الثانوية الاستاذ حسن يوسف بالقاء كلمة ترحيبية بالفرق التي شاركت هذا العرس الرياضي الذي حمل اسم اعلان دولة فلسطين لانه يوم وطني و يحق لكل فلسطيني ان يحتفل به لانه حلم وطني لكل انسان فلسطيني و شكر بلدية نعلين و مجلس اولياء الامور و نادي نعلين للوقوف بجانب المدرسة لانجاح هذه البطولة .

و القى نادر الخواجا كلمة رحب فيه بالضيوف و شكر تربية رام الله على اختيار مدرسة نعلين لاقامة هذه البطولة على ملاعب هذه المدرسة و شكر معلمو التربية الرياضية و شكر كل من شارك في انجاح هذه البطولة .

|196718|و ختم بكلمة من نائب مدير التربية و التعليم الاستاذ قيس نبهان اكد فيها ان نعلين ممثلة بالهيئة التدريسية و اعضاء البلدية و اعضاء النادي قد نجحوا في تنظيم هذه البطولة و شكر معلمو التربية الرياضية والطلاب و كل من ساهم لانجاح هذا اليوم الرياضي لانه يحمل اسم اعلان الدولة الفلسطينية و بين في كلمته ان هذه البطولة سوف تقام سنويا في نفس التاريخ و المكان و بنفس الاسم لكي نبقى نحيي هذا اليوم الوطني الذي ارتوت ارض فلسطين بدماء الشهداء لتحقيق هذا الحق الوطني الشرعي الفلسطيني.

وتم توزيع الجوائز على الفائزين و هي رمون و نعلين و المغير و برقا

حكم و اشرف على البطولة : راني عصفور و فادي جبر و فدائي نافع و خالد حماد و اسعد باجس عبد الكريم و جمال عابد و ياسر حج محمد و سامح الخواجا و ادريس بعقوب و محمود حسين و جعفر الظاهر .