وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حركة فتح تحذر من سياسات إسرائيلية إنتقامية ضد الأسرى

نشر بتاريخ: 03/12/2012 ( آخر تحديث: 03/12/2012 الساعة: 03:04 )
حركة فتح تحذر من سياسات إسرائيلية إنتقامية ضد الأسرى
غزة - معا - حذرت دائرة الأسرى والمحررين بحركة فتح في قطاع غزة من قيام إدارة مصلحة السجون الإسرائيلية بسلسلة من العقوبات والممارسات والإنتهاكات بحق الأسرى والمعتقلين الفلسطينيين.

وقالت دائرة الأسرى والمحررين بحركة فتح بأن تصريحات ذوي القرار في دولة الإحتلال الإسرائيلي العنصرية التي تلت الإنتصار الفلسطيني الذي حققه قطاع غزة على العدوان والتي تلت الإعتراف الأممي بدولة فلسطين في 29 نوفمبر الماضي تكشف عن نوايا الإحتلال الإسرائيلي بارتكاب جرائم جديدة.

وأفادت الدائرة بأن هناك عدد كبير من الأسرى المرضى يتعرضون لسياسة الإهمال الطبي والحرمان من العلاج في سجون الإحتلال الإسرائيلي ما يثير قلقا شديدا لدى الشعب الفلسطيني عموما وذوي الأسرى خصوصا ما يستدعي حراكا دوليا عاجلا لتوفير حماية للأسرى وإنقاذهم من سياسات الموت الإسرائيلية.

هذا وحملت دائرة الأسرى والمحررين بحركة فتح في قطاع غزة للإحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن حياة الأسرى المرضى والأسرى المضربين عن الطعام وعن حياة كافة الأسرى الذين باتوا يحملون صفة أسرى حرب ومقاتلي حرية رغما عن أنف الإحتلال الإسرائيلي وخاصة بعد الإنتصار السياسي الفلسطيني في الأمم المتحدة.