وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ الخليل يسلم مكرمة رئاسية لترميم مسجد "الصمود" في بلدة بيت أمر

نشر بتاريخ: 03/12/2012 ( آخر تحديث: 03/12/2012 الساعة: 15:09 )
الخليل-معا- سلم محافظ الخليل كامل حميد اليوم الاثنين، مكرمة رئاسية من اجل اعادة ترميم مسجد "الصمود "في بلدة بيت امر شمال الخليل وذلك بحضور رئيس بلدية بيت امر حابس العلامة والحاج زيد الجعبري مدير اوقاف الخليل والمستشار السياسي للمحافظ ميسر اخليل وأعضاء اللجنة المكلفة بإعادة الترميم برئاسة الحاج علي براغيث .

بداية اللقاء عبر المحافظ عن تقديره للجهود الكبيرة التي تبذلها كافة المؤسسات في بيت امر وعلى رأسها البلدية في التصدي لممارسات الاحتلال الإسرائيلي واعتداءات مستوطنيه على البشر والحجر خصوصا ان المسجد قريب من مستوطنة "كرمي تسور" المقامة على اراضي مواطنين بلدتي حلحول وبيت أمر وتتعرض للاعتداءات المتكررة .

ونقل حميد حرص واهتمام القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس"ابو مازن " بالمواطنين واحتياجاتهم رغم كل الظروف الصعبة وأكد ان معنويات الشعب الفلسطيني مميزة وعالية عن كافة شعوب الارض بعد المعاناة والتضحية التي قدمها وما زال يقدمها ، وأضاف أن جميع العالم يعرف الان ان هناك شعب تحت الاحتلال بعد الاعتراف بالدولة الفلسطينية بالامم المتحدة .

من جانبه عبر رئيس بلدية بيت امر حابس العلامة عن شكره للمحافظ على الجهود التي يبذلها لخدمة كافة المواطنين في محافظة الخليل وأن هذه المكرمة تعبر عن اهتمام القيادة بالتواصل مع الشعب الفلسطيني في كافة ارجاء الوطن .

وفي نهاية اللقاء عبر جميع الحضور عن شكرهم وامتنانهم على هذه اللفتة الكريمة في خدمة بيوت الله عز وجل .