وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرسة نور الهدى تطلق بطولة المصالحة الوطنية لكرة القدم

نشر بتاريخ: 03/12/2012 ( آخر تحديث: 03/12/2012 الساعة: 19:54 )
رام الله - معا - راني عصفور-تحت اشراف مديرية تربية رام الله و البيرة و بحضور مديرية تربية رام الله و البيرة الاستاذ ذيب حداد و ناصر دحبور من قسم النشاطات و المدير العام لمدرسة نور الهدى الدكتور احمد دراج و و مدير المدرسة الدكتور كرم الكركي و بمشاركة 12 مدرسة من مدارس مدينة رام الله و البيرة و هي بيتونيا و المستقبل الصالح و البيرة الجديدة و نور الهدى و مدارس المستقبل و و الانجيلية و عين مصباح و و الكلية الاهلية و سانت جورج و الاسلامية و الوحدة و الجميل انطلقت بطولة كرة القدم على ملاعب مدرسة نور الهدى التطبيقية و حملت اسم المصالحة الوطنية و اتبع نظام المغلوب من مرة واحدة .

بدات البطولة بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم تلاها الاستاذ غانم غانم ثم السلام الوطني ثم كلمة ترحيبية من مدير العام للمدرسة الدكتور احمد دراج بين فيها ان هذه البطولة تحمل اسم " المصالحة الوطنية " و هذا طموحنا ان يتحقق في اقرب وقت و نتمنى في ظل اعلان الدولة الفلسطينية ان يكون الشعب الفلسطيني شعب واحد لا يفصله شيء .

و رحب في كلمته بالحضور من مدارس و معلمين و تربية واثنى الاستاذ ناصر في كلمته على شكره لمدرسة نور الهدى لاطلاق مثل هذه البطولة و شكر ادارة مدرسة نور الهدى و معلم التربية الرياضية المتميز في اخلاقه و اداءه الاستاذ عبدالله غنام .
|196774|
احداث البطولة
استطاعت مدرسة المستقبل الصالح ان تتاهل الى الدور النهائي بعد تغلبها على بيتونيا الثانوية و على البيرة الجديدة و على نور الهدى بقيادة معلم التربية الرياضية الاستاذ عبد الرحمن وسطة .
و كما ان استطاعت المدرسة الاسلامية ان تصل الى الدور النهائي بعد تغلبها على سانت جورج و الوحدة و الكلية الاهلية لتصل الى الدور النهائي بقيادة معلم التربية الرياضية لؤي ابو فخيذة .
جمعت المباراة النهائية بين مدرسة المستقبل الصالح و المدرسة الاسلامية وفي مباراة تغلب عليها طابع الندية و التشويق للحضور استطاعت المدرسة الاسلامية الفوز على مدرسة المستقبل للتوج بلقب البطولة .

و استطاعت نور الهدى التغلب على الكلية الاهلية بقيادة الاستاذ الكبير عبدالله غنام للتوج مدرسة نور الهدى بالمركز الثالث .

و في نهاية البطولة قام راني عصفور عضو اللجنة الرياضية في مديرية تربية رام الله بشكر مدرسة نور الهدى و المدارس المشاركة في البطولة و المعلمون و كل من ساهم في انجاح هذا العرس الرياضي و جاءت ايضا كلمة مدير التربية و التعليم الاستاذ ذيب حداد مؤكدا على ان تربية رام الله و البيرة تشكر مدرسة نور الهدى لعمل هذه البطولة التي تحمل هذا المسمى الوطني و تمنى ان يتم الصلح في ظل اعلان الدولة الفلسطينية و كما شكر اللجنة الرياضية و معلمو التربية الرياضية للجهد الكبير الذي يبذل من اجل اطفال فلسطين .

و ختمت الكلمات بكلمة من مدير المدرسة الدكتور كرم الكركي الذي رحب بمدير التربية و التعليم لقبوله و تلبيته للدعوة و الحضوزر للبطولة و شكر معلم التربية الرياضية في المدرسة الاستاذ عبد الله غنام على عطاءه و نشاطه في المدرسة .

ثم قامت مدرسة نور الهدى بتقديم درع تقديري لمدير التربية و التعليم الاستاذ ذيب حداد و توزيع الجوائز على الفائزين :
الفريق المثالي مدراس المستقبل
الفريق المتميز و صاحب اللعب الجميل مدرسة سانت جورج
اللاعب الخلوق رامز حمود من مدارس الجميل
هداف البطولة محمد زيدان من المدرسة الاسلامية
المركز الثالث نور الهدى
المركز الثاني المستقبل الصالح
المركز الاول المدرسة الاسلامية
اشرف و حكم البطولة باسل حميد و بهاء البدرساوي و راني عصفور و عبد الله غنام و عبد الرحمن وسطة و محمد الهندي و محمود ابو الظاهر و نادر مرتا و لؤي ابو فخيذة و محمد نعيم ومحمد الجيوسي .